18 August,2018

جمعيــة ”دار الأمـــل“ تقـيــم نشاطـهــا التمويلــي السنـوي داخـل فيـلا سلـمـى وسعــــاد الحـــــص فــي صـوفـــــر!

 أقامت جمعية <دار الأمل> نشاطها التمويلي السنوي  في صوفر داخل فيلا السيدتين سلمى وسعاد الحص بمشاركة حاشدة كان على رأس الحضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال بيار بوعاصي ورؤساء بلديات ومخاتير ومسؤولين مؤسسات دولية ومؤسسات محلية وصديقات وأصدقاء للجمعية.

رحبت نائبة رئيس الجمعية السيدة سعاد الحص بالحضور وشكرتهم فرداً فرداً لمشاركتهم بهذا اللقاء <بهدف التعاون كي نسارع في حماية أطفالنا، وخاصة فتياتنا، من العنف والاستغلال> وقالت: <إننا قريباً سنبدأ باستقبال نهاراً وليلاً في مركزنا الجديد في الشويفات فتيات قاصرات بحاجة للحماية الفورية>.

ورحب رئيس الجمعية حبيب حاتم بالمشاركين وبالوزير بوعاصي، وشكر السيدة سعاد الحص لإقامة الحفل في دارتها، كما شكر لجنة موارد <دار الأمل> وصديقات وأصدقاء الجمعية وفريق العمل، على جهودهم لنجاح هذا الحفل، وقال: <إن ريع هذا النشاط سيعود لإنهاء تأهيل وتجهيز مركز إيواء <دار الأمل> في الشويفات العمروسية، الذي سيستقبل قريباً جداً أطفالاً، وهم فتيات قاصرات، من جميع الأراضي اللبنانية، بحاجة ماسة لحماية فورية.وسيحمي هذا المركز الأطفال من العنف إن كان مصدره من الأهل أو المحيط أو المجتمع. وهذا المركز سيكمل أعمال ونشاطات مراكز <دار الأمل> النهارية>، منوهاً بالشراكة الفعالة والمستمرة، أولاً مع وزارة الشؤون الاجتماعية منذ عشرات السنين، ومع وزارات أخرى والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، والشراكة مع عدة بلديات، ومؤسسات دولية متعددة، ومؤسسات محلية.

وقد تخلل هذا النهار، معرضاً لأشغال حرفية لمستفيدات من مراكز دار الأمل، ومن ضمنهم أشغال لسجينات، كما أضفى المطرب كفاح المصري جواً من البهجة والسرور.