18 November,2018

جمعية ”تمنى“ تقيـم العشــاء السنوي الأبيض الثالث عشــر!

 

17 أقامت جمعية <تمنى> العشاء السنوي الأبيض الثالث عشر في حضور أكثر من خمسمئة شخص من نخبة المجتمع المؤمنين بأهداف الجمعية من الرعاة والداعمين لها، مادياً كان أو معنوياً.

وتخلل الحفل كلمة لرئيسة الجمعية السيدة ديالا الفيل جارودي شكرت فيها أصحاب الأيادي البيضاء الذين لولا مساعدتهم لما كان باستطاعة <تمنى>  تحقيق أكثر من 1700 أمنية ليكن شعارها تحويل دمعة الحزن الى فرح. وخصت بالشكر الشريك الأساسي للجمعية وهي مؤسسة <برسيل>.

كما ألقت مديرة الجمعية السيدة ثريا بربير الضوء على بعض الأحلام التي تحققت خلال السنوات السابقة مع عرض على شاشات عملاقة مما جعل الحاضرين سعداء بفرح العطاء والمشاركة بتحويل مسيرة حياة هؤلاء الأطفال من مأساة الى مواساة.

يذكر ان جمعية <تمنى> تأسست سنة 2005 تحت شعار تحقيق أمنيات الأطفال والأولاد الذين يعانون من أمراض مزمنة وخطيرة. تحقيق أمنياتهم أدت أو خففت الوجع والمعاناة التي يعيشها الأطفال المصابون بتلك الأمراض في ظل الظروف القاسية التي تمر عليهم خلال فترة العلاج، علماً ان حالة الفرح والغبطة التي يعيشها الأطفال عندما تتحقق أمنياتهم تعطيهم الدفع والحافز اللازمين لمواجهة تحديات الحياة والاستمرار بالأمل المطلوب والتطلع لغد أفضل.

26 9 16 13 128