18 November,2018

جمعية الصداقة المصرية ــ اللبنانية لرجال الأعمال تكرّم قنصل لبنان في القاهرة وسام كلاكش

9    كرّمت جمعية الصداقة المصرية ــ اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي القنصل في السفارة اللبنانية وسام كلاكش لمناسبة انتهاء فترة عمله وتعيينه قائماً بالأعمال لسفارة لبنان في ساحل العاج، وشارك في الحفلة السفير الدكتور خالد زيادة وأعضاء السفارة اللبنانية في القاهرة، القنصل أنطوان عزام، أليكس شويري نائب رئيس الجمعية، فؤاد حدرج رئيس اللجنة الاقتصادية في الجمعية، غازي ناصر رئيس لجنة الثقافة والإعلام، ماجد المنشاوي، سمير فهمي، عدنان شاتيلا، أحمد أبو العز القائم بأعمال رئيس بنك مصر وعدد من رجال الأعمال المصريين واللبنانيين.

   ومن جانبه، أكد المهندس فتح الله فوزي رئيس الجمعية أن العلاقات المصرية ــ اللبنانية ممتدة عبر التاريخ في تواصل وثيق وترابط بين الشعبين الشقيقين، وقدم التحية للسفارة اللبنانية في القاهرة وجميع أعضائها في مساندة رجال الأعمال وتيسير فرص التعاون بينهم.

   وأشاد غازي ناصر بالتعاون المثمر بين الجمعية والسفارة اللبنانية برئاسة السفير الدكتور خالد زيادة، والذي تخلله محبة وألفة وتوطيد العلاقات بين جميع رجال الأعمال ما بين مصر ولبنان.

   كما أكد القنصل وسام كلاكش في كلمته اعتزازه بدور الجمعية في تنمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية في مصر ولبنان، وأشاد بالعلاقات السامية بين الشعبين الشقيقين وتمنى لمصر أن تنعم بالتقدم والاستقرار.

1110