15 November,2018

جــــــاك صـــــــراف وشـــــركة «روتــــــــانا » ممثلـــــــــة بســــليم الزيــــــــــــر يوقعان اتفاقاً لإنشاء فندق «أربيــــل أرجــــان »

 

5-(14)

بتكلفة تزيد عن 52 مليون دولار قامت شركة <تاور لاين> للسياحة التابعة لمجموعة ماليا (رئيسها عميد الصناعيين جاك صراف) بالتوقيع مع شركة <روتانا> الرائدة في ادارة الفنادق على اتفاقية لإنشاء وادارة فندق <أربيل أرجان> وسط مدينة <أربيل> عاصمة اقليم كردستان العراقي حيث لجاك صراف نشاط اقتصادي متمايز. وجرى توزيع الحصص كما يأتي: 60 بالمئة لشركة <ماليا انفست هولدنغ>، و30 بالمئة لشركة <أس أس> و10 بالمئة لشركة <دينا>.

   ويستغرق مشروع انشاء الفندق سنتين ويتألف من عشرين طابقاً بشقق فسيحة مفروشة، ومكاتب كاملة التجهيز، وقاعات مخصصة للاجتماعات، وغيرها من المرافق.

   وقال جاك صراف رئيس مجموعة <ماليا> بعد توقيع العقد: اننا نفتخر بتجديد التعاون مع شركة <روتانا> لادارة مشروع <أربيل ــ أرجان>، كما نؤمن بنجاح هذه الشراكة كما سابقتها. ونحن المجموعة <ماليا> لدينا خارطة طريق معدة للسنوات المقبلة وهدفنا هو النمو الاستراتيجي والتنوع في مجال الاستثمارات الخاصة باقليم كردستان وغيره من البلدان الواعدة.

   وبدوره قال سليم الزير نائب رئيس مجلس ادارة شركة <روتانا> للفنادق والشريك المؤسس: لطالما كان العراق بلداً مهماً بالنسبة لشركتنا وخططها التوسعية، ونحن فخورون بمنحنا فرصة ادارة هذا المشروع الضخم، كما ان فريق عملنا متحمس لهذا التحدي الجديد كشركة رائدة في ادارة الفنادق. ونحن على أتم الثقة بأن <روتانا> ستستمر في تطوير قطاع الصناعة على أرض العراق، كما فعلنا مسبقاً من خلال افتتاح فندق <أربيل روتانا> ذي الخمس نجوم.