19 November,2018

جزيرة في دبي خاصة بشهر العسل!


ستكون جزيرة “سان بطرسبورغ” قريباً وجهة جميع الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل فريد من نوعه في دبي.
فقد أعلنت شركة كلايندينست عن إطلاق جزيرة “سان بطرسبورغ” كأول جزيرة مخصصة لقضاء شهر العسل في دولة الإمارات، وهي جزء من مشروع “قلب أوروبا” القائم في إمارة دبي، والذي يتميز بفيلاته السكنية وفنادقه العائمة القائمة في “جزر العالم” قبالة سواحل دبي، والذي تقدر تكلفته بما يفوق الـ800 مليون دولار، ومن المقرر إطلاقه في أكتوبر/تشرين الأول القادم.
وسيتم تصميم الجزيرة على شكل قلب محاط بـ 90 فيلا عائمة تتصل كل منها بالجزيرة بواسطة ممرات عائمة، وستحتوي هذه الفلل الفخمة على طوابق مغمورة بالمياه توفر غرفاً وخدمات ذات إطلالة فريدة من نوعها تحت الماء.
وقد استلهِم المشروع من بعض أهم نقاط قضاء شهر العسل حول العالم مثل جزر المالديف وبورا بورا والبحر الكاريبي. وتبعد الجزيرة الجديدة 6.5 كيلومترات عن ساحل دبي وستقدم للزوارتجربة ساحرة وأفخر درجات الراحة.
ونظراً لأن ثلث العالم يبعد عن دبي مسافة 4 ساعات طيران فقط، فإن من المتوقع أن تصبح جزيرة “سان بطرسبورغ” الوجهة المفضلة للمقيمين والمواطنين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
وستوفر الجزيرة خدمات على مدار الـ24 ساعة وبرك سباحة بالإضافة للمطاعم وأماكن الترفيه، كما سيتمكن الزوار من الوصول إلى الجزيرة بطائرات الهليكوبتر والطائرات البحرية أوالقوارب.
ومن المقرر افتتاح فندق شهر العسل في جزيرة “سان بطرسبورغ”، الذي يتصل بالجزيرة الرئيسة لمشروع “قلب أوروبا”، نهاية 2018.
الجدير بالذكر أن مشروع “قلب أوروبا” سيوفر عند اكتماله 75 فيلا خاصة للعطلات، و6 بنايات سكنية، و6 فنادق، و6 منارات، و6 قصور عائمة، ومجموعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة، ومحلات الترفيه.