25 September,2018

"توم كروز" يقع في حب فنانة جزائرية!

image

خطفت فنانة جزئراية قلب الممثل العالمي “توم كروز”، حيث نشرت بعض وسائل الإعلام العالمية أخبار عن وقوع النجم الهوليوودي بعشق الممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، ووسعت وكالات الأنباء توقعاتها عن إمكانية تقدم “كروز” من أجل الزواج من صوفيا في الأيام القادمة .

image

وتعرف “توم كروز” على الممثلة الجزائرية من خلال عملهم المشترك في فيلم عالمي سيتم إنتاجه العام القادم تحت عنون “المومياء”.
من ناحية أخرى فإن النجم الهوليوودي يعمل للحصول على حضانة ابنته سوري من طليقته “كايتي هولمز”، التي تنوي الزواج من صديقه المقرب صاحب البشرة السمراء “جيمي فوكس”، الأمر الذي يشكل كابوساً مرعباً ل”هولمز” التي تخشى أن تُجبر ابنتها على اتّباع ديانة الـ “ساينتولوجي Scientolgy” التي يعتنقها “كروز” منذ سنوات والتي كانت سبباً رئيسياً في انفصالهما، حيث يعتنق ابناه بالتبني “كونر” (20 عاماً) و”إيزابيلا” (22 عاماً) ذات الديانة.
ولد النجم “توم كروز” في 3 يوليو/تموز عام 1962 في إحدى ضواحي نيويورك لأب يعمل مهندساً كهربائياً وأم معلمة، ولم تكن حياة “كروز” العائلية مستقرة بسبب التنقل المستمر لوالده بين الولايات الأمريكية وكندا للبحث عن عمل حيث بلغ عدد مرات التنقل قرابة 13 مرة دخل خلالها “كروز” أكثر من 15 مدرسة، وفي سن السابعة اكتشفت أسرته بأنه يعاني من عسر القراءة وأثّر ذلك على تحصيله العلمي بشكل كبير.