14 November,2018

توقعات بهيمنة الفنانات البريطانيات على جوائز الأوسكار!

image

وضعت مجلة “هوليوود ريبورتر” على غلاف عددها الجديد صورة جماعية لمجموعة من أشهر فنانات هوليوود المتوقع تألقهن في موسم الجوائز المقبل، لاسيما جوائز الأوسكار، والمدهش أن نصف الفنانات المتواجدات في الصورة بريطانيات الجنسية.
واعتبرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن نسبة الفنانات البريطانيات في هذه الصورة دليل واضح على نجاحهن في عالم صناعة السينما والتليفزيون الأمريكية.

image

وشملت الصورة الفنانة العالمية “كايت وينسلت” والفنانة “هيلين ميرين” و”شارلوت رامبلينغ” والفنانة “كاري موليغان” التي شاركت الفنانة “ميريل ستريب” بطولة فيلم “سوفرغت”، إضافة لعدد من الفنانات الأمريكيات مثل “جاين فوندا” والفنانة “جينيفر لورانس” والفنانة “بري لارسون”.
وتأتي إنجازات البريطانيات الحالية بعد 34 عاماً من تصريح الكاتب والفنان البريطاني “كولين ويلاند” في حفل الأوسكار والذي قال فيه “البريطانيون قادمون”.
ومن المتوقع تكريم الفنانة “كايت وينسلت” عن دورها في فيلم “ستيف جوبز”، وتكريم الفنانة “هيلين ميرين” عن دورها في فيلم “Woman in Gold”، وتكريم الفنانة “شارلوت رامبلينغ” عن دورها فى فيلم “45 Years” وهو فيلم يدور حول ثنائي من الطبقة المتوسطة الإنجليزية تزوجا منذ نصف قرن من الزمان.