16 October,2018

توزيع جوائز ”دير جست“ لعام 2017 بحضور نجوم الفن والإعلام

تكريم صابرين شهد احتفال توزيع جوائز <دير جست> تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام من المتميزين لعام ٢٠١٧، وذلك داخل أحد الفنادق في القاهرة الجديدة في الأسبوع الماضي.

في البداية تم منح جوائز الإبداع لكل من ليلى علوي ووفاء عامر وياسر جلال وخالد النبوي وطارق لطفي وعبير صبري وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ويوسف الشريف وأحمد زاهر ومحمد دياب ودينا وأحمد فلوكس وإدوارد وشريف منير ولقاء الخميسي ومحمد دياب.. بالإضافة الى تكريم الإعلامية شريهان أبو الحسن عن برنامج <ست الحسن>.

وعن جوائز الجمهور: حصلت على أفضل ممثلة تلفزيونية نيللي كريم وأفضل ممثل أمير كرارة وأفضل ممثلة شابة أمينة خليل وأفضل ممثل شاب أحمد مجدي.

وأفضل ممثل كوميدي تلفزيوني سمير غانم فيما حصل محمد هنيدي على جائزة أفضل ممثل كوميدي سينمائي.

وافضل ممثلة كوميدية تلفزيونية ياسمين عبد العزيز ومحمد العدل أفضل مخرج وتامر حبيب افضل سيناريست والمنتج جمال العدل أفضل منتج.

كما تم تكريم منى الشاذلي كأفضل برنامج عن <معكم منى الشاذلى> بتصويت الجمهور.

ووجهت منى الشاذلي كلمة شكر للحضور من نجوم الفن المبدعين ممن ساهموا في نجاح البرنامج باعتبارهم جزءاً من صناعته ونجاحه وقوبلت كلمتها بعاصفة من التصفيق.

كما تم تكريم الكاتب الصحافي والإعلامي خالد صلاح كأفضل موقع الكتروني عن >اليوم السابع> بناء على تصويت الجمهور.

تكريم مني الشاذلي كأفضل برنامج عن معكم منى الشاذلى تكريم نيللي كريم تكريم ياسر جلال عن مسلسله ظل الرئيس خالد النبوي يلقي كلمته ريهام عبد الغفور سمير غانم شريف منير يحيي الجمهور لقاء الخميسي تتسلم درع التكريم لقطة تذكارية تجمع المكرمين ليلى علوي