12 November,2018

تكريم هند صبري وسيمون في احتفال سحور ”مؤسسة بهية“

الوزيرة نبيلة مكرم ودعاء فاروق كرّمت <مؤسسة بهية> في احتفال سحورها السنوي الذي أقيم بالتعاون مع شركة <مدينة نصر للإسكان والتعمير> في الأسبوع الماضي تحت عنوان <حلم النهار دة.. حقيقة بكرة> كلاً من الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد والنجمتين هند صبري وسيمون عن دورهما في مسلسل <حلاوة الدنيا> الذي يدعم مريضات السرطان، وذلك بحضور الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، السيناريست تامر حبيب، ياسمين غيث، محمد ثروت، مي نور الشريف، أحمد وهبة، محمد البياع، محمد عادل.. بالإضافة إلى الإعلاميات هند رضا، دعاء فاروق، إيمان رياض، دينا فاروق، وتامر عبد المنعم مدير أعمال النجمين هاني شاكر وأنغام ونخبة من رموز المجتمع.

وقد أحيت الاحتفال الفنانة عايدة الأيوبي التي تم تكريمها في ختام وصلتها الغنائية لتبرعها بأجرها.

كما وقدمت الاحتفال الخيري الإعلاميتان دعاء فاروق وإيمان رياض عملاً بمبدأ التكامل.

ومن جانبه قال تامر شوقي رئيس مجلس إدارة <مؤسسة بهية> أن شعار هذا الاحتفال الذي ترفعه المؤسسة هو <تكامل لا تنافس> حيث نؤمن أن العمل الخيري تتكامل مؤسساته لخدمة المجتمع ولا تتنافس على جمع التبرعات كما يظن البعض، ولهذا يشارك في احتفال <سحور بهية الخيري> عدد من المؤسسات الخيرية..

تامر حبيب وياسمين غيث دعاء فاروق والوزيرة نبيلة مكرم و ايمان رياض عايدة الأيوبي تقدم أجمل أغانيها محمد ثروت يصافح هند صبري مي نور الشريف ودعاء فاروق و ايمان رياض هند صبري ونبيلة مكرم