27 May,2019

تكريم نجوم الفن والرياضة من ”مركز فيزك“ للعلاج الطبيعي!

  

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والسفير السعودي لدى مصر الدكتور أحمد أسامة نقلي افتتاح <مركز فيزيك> للرعاية الطبية والعلاج الطبيعي في الاسبوع الماضي، في إطار التعاون في مجالات الرياضة العلاجية والسياحية بين مصر والمملكة السعودية.

وشهدت الاحتفالية، تكريم عدد من نجوم الفن ومن بينهم: عمرو عبد الجليل وهالة صدقي وسليمان عيد وأحمد فلوكس ومحمود قابيل وسوزان نجم الدين وهاني رمزي وآخرون.

كما شهدت الاحتفالية، تكريم عدد من نجوم الرياضة، وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس <النادي الأهلي>، و<غروس> المدير الفني لـ<نادي الزمالك>، وعبد العزيز عبد الشافي، وكريم حسن شحاتة، وتامر عبد الحميد، وجمال عبد الحميد، وزكريا محي الدين وجمال الغندور، إضافة الى تكريم عدد من الإعلاميين والصحافيين، منهم الإعلامي عمرو الليثي، وعلي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير <وكالة أنباء الشرق الأوسط>، وإسلام عفيفي رئيس تحرير <أخبار النجوم>، ونشأت الديهي مدير قناة <تن>، ومحمد شبانة رئيس تحرير <الأهرام الرياضي>، بالإضافة لعمداء بعض الكليات العامة والخاصة، والدكتور سامي سعد نقيب العلاج الطبيعي في مصر.

ويهدف المركز إلى تشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، والى زيادة الاستثمار في مصر.

وقال الدكتور أشرف صبحي ان العلاقات بين مصر والسعودية ذات تاريخ طويل وممتد ولن تتوقف في أي مجال، وهو ما يؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين في شتى المجالات الحياتية، موضحاً أن الطب الرياضي يعد من أحد أهم سبل التعاون والاستثمار الرياضي المتقدم، اذ يتم علاج اللاعبين في بلدهم دون الحاجة للسفر في رحلات تتكبدها الأندية لعلاجهم من الإصابات التي يتعرضون لها.

من جانبه أكد الدكتور رفيق رضوان مدير الاحتفالية أن المركز يسعى لتقديم خدمة العلاج الطبيعي والاستثمار والتأهيل الرياضي في مصر من أجل تفعيل دوره في الخدمة المجتمعية تجاه المواطن المصري.