18 July,2018

تكريم لبنى عبد العزيز وجميل راتب ونجوم الفن في ”مهرجان يوم الفن العالمي“!

 

أحمد زاهر ولقاء سويدان موسى صبري ولبنى عبد العزيز وجميل راتبشهدت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان <يوم الفن العالمي> الذي اقيم بأحد الفنادق في الدقي في الاسبوع الماضي تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام.

في البداية تم اهداء درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز تقديرا لمشوارها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما، وكذلك للنجم الكبير جميل راتب تقديراً لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

كما تم تكريم عدد من نجوم الفن منهم فاروق الفيشاوي، حنان شوقي، محمد نور، درة، دوللي شاهين، أحمد زاهر، محمد نجاتي، سيد رجب، صفاء جلال، منة فضالي، محمد أنور، روجينا، محمد عادل، خالد كمال، خالد سرحان، آماني كمال، ألفت عمر، نرمين ماهر والاعلامية دعاء فاروق.

وقد أقيم المهرجان لتوزيع جوائز الابداع والتميز الفني لعامي 2017 – 2018 برئاسة كل من سيدة الأعمال نهى حمدي والاعلامية حجيبة ماء العينين ومدير العلاقات العامة المستشار الاعلامي موسى صبري الذي أكد أن وجود النجمين الكبيرين لبنى عبد العزيز وجميل راتب شرف وفخر كبير للمهرجان، وأن إقامة دورة خاصة لهما تهدف إلى تذكير الجمهور المصري والعربي بنجوم الزمن الجميل والاحتفال بمشوارهما الفني الكبير خاصة أنهما نجمان كبيران وقد حققا الكثير من الإنجازات.