29 January,2020

تكريم لبلبة في مهرجان ”نقابة المهن التمثيلية“بحضور النجوم!

 

 

 

 

شهد الاحتفال الختامي للدورة الرابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية تكريم الفنانة لبلبة بجانب توزيع الجوائز على الفائزين في المهرجان، وذلك على خشبة <مسرح النهار> في شارع القصر العيني في الأسبوع الماضي، بحضور الدكتور أشرف زكي رئيس المهرجان ونقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون، والفنان سامح بسيوني مدير المهرجان، والفنان محمد عز والإعلامية منى عراقي وعدد كبير من الفنانين.

كما حضر الاحتفال المؤلف أيمن سلامة والمخرج مرقس عادل وايهاب فهمي ومحمد سليمان عبد المالك ومنير مكرم والمخرج مازن الغرباوي وأيمن عزب ومصطفى منصور وغيرهم من نجوم الفن.

وأعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بالتكريم وقالت: <أنا حاسة اني في بيتي>، معربة عن فخرها بالتكريم في بلدها من قِبل نقابة المهن التمثيلية، متوجهة بالشكر للدكتور أشرف زكي وواصفة إياه بالرجل العظيم.

من جانبه، أكد زكي أن تكريم فنانة كبيرة مثل لبلبة في ختام الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية هو بمثابة تكليل لجهود تلك الدورة، التي شهدت منافسة قوية ومتميزة بين المشاركين، خصوصًا أن لبلبة تمتلك مشوارًا فنيًا كبيرًا حيث بدأت العمل الفني في سن الخامسة من عمرها واشتهرت حينها بتقليد المشاهير، كما درست فن الباليه، وعملت بالغناء ليصبح أرشيفها الغنائي يحتوي على 268 أغنية، منها 30 أغنية للطفل.

يذكر أن مدير المهرجان هو المخرج سامح بسيوني، ونائب مدير المهرجان الفنانة منة بدر تيسير، ويرأس لجنة تحكيم المهرجان الدكتور سامح مهران رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، وتضم اللجنة في عضويتها المخرج أحمد شفيق، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، الفنانة هالة فاخر، أستاذ السينوغرافيا الدكتور صبحي السيد، المخرج مازن الغرباوي رئيس <مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي>، المخرج محمد مرسي، المخرج مصطفى فكري والمخرج مرقس عادل.