19 November,2018

تكريم فنانات وإعلاميات وأمهات شهداء خلال فاعليات الدورة الرابعة لـ”مهرجان الفارسات الدولي“  

الفنانة-عبير-صبري أُقيمت فعاليات الدورة الرابعة لـ<مهرجان الفارسات الدولي> في فندق <كونكورد السلام> في القاهرة الأسبوع الماضي، برئاسة المهندس طارق حمدان، ومديرته الدكتورة نيرمين فتحي، ونائب رئيس المهرجان محمد خميس.

وقد كرّم المهرجان عدداً من نجوم الفن والاعلام، في مقدمتهم الفنانة عبير صبري، الفنانة حنان مطاوع، المذيعة هند رضا، الإعلامية شريهان أبو الحسن والتي تسلمت الجائزة نيابة عنها الزميلة جهاد الديناري نظراً لغيابها، بالإضافة للكاتبة العراقية سارة السهيل، وحصة الرياسي ويسرا باقي من الإمارات، وهالة جمال من لبنان، ومنى القاضي وزينب تاكي وسامية ابو الفتوح وبثينة كشك وخديجة ابو العنين وهاني البحيري من مصر، بالإضافة الى 16 أم شهيد. وقالت مديرة المهرجان الدكتورة نيرمين فتحي، إنه في اطار الاحتفال بـ<يوم المرأة العالمي>، قررت إدارة المهرجان تكريم 16 أم شهيد وتتويجهن كسفراء للأمومة من خلال <نادي النوايا الحسنة الدولي> المُنظّم للمهرجان، كذلك تكريم مجموعة من الفنانات والإعلاميات وسيدات الأعمال من المجتمع المصري والعربي.

وقد أُقيم المهرجان للمرة الأولى في القاهرة حيث كان يُقام على مدار الدورات الثلاث السابقة في دبي.

المذيعة-هند-رضا-(2) تكريم-حصة-الرياسي- تكريم-حنان-مطاوع تكريم-سارة-السهبل تكريم-سامية-ابو-الفتوح دكتورة-نيرمين-فتحي،-ونائب-رئيس-المهرجان-محمد-خميس طارق-حمدان-مع-المكرمات