16 November,2018

تكريم سميرة سعيد ودرة وزينب أسامة في ”مهرجان الشرق الأوسط للأزياء“!  

درة تحمل درع التكريمقام السفير الفرنسي <ستيفان روماتيه> في الأسبوع الماضي بتكريم الفنانة سميرة سعيد واهداها درع <مهرجان الشرق الأوسط للأزياء> في دورته الأولى، باعتبارها من أهم ايقونات الأناقة طوال سنوات عمرها الفني، وذلك وسط حضور متميز لما يزيد عن 1000 شخص من الدبلوماسيين ومنهم قنصل المغرب وتونس وملكات جمال مصر والشخصيات العامة والفنانون، وقد نال حضور الديفا سميرة سعيد وتكريمها تصفيقاً طويلاً أصابها بحالة من السعادة.

كما تم تكريم الفنانة الشابة درة والمطربة المغربية نجمه استار اكاديمي زينب اسامة لكونهما احدى النجمات الشابات اللواتي تميزن بين بنات جيلهن.

 المهرجان شارك فيه 6 مصممين من 5 دول عربية حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة <بلومون> المنظمة للمهرجان من التعاقد مع كل من مصمم الازياء الاردني أمجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون ومن مصر رشا سليم حيث قدم كل منهم مجموعة من الازياء الجديدة الخاصة والتي عرضت لأول مرة في المهرجان والذي حضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

الديفا سميرة سعيدوقد أكد مصمم الازياء الاردني أمجد حاموري انه سعيد بمشاركته في الدورة الاولى من المهرجان، كاشفاً انه سيعرض مجموعته الجديدة من الازياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عما قدمه في الفترة الاخيرة من الازياء والتي حازت اعجاب الجمهور الاردني والعربي.

بينما أشار المصمم السوري عمر محفوظ انه قرر ان يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الاولى والتي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة يصل لأكثر من 1000 شخص بالإضافة إلى الجمهور من الشعب، مؤكداً أنه كان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق بمجموعته الجديدة.

وكان للمغرب نصيب الاسد في المشاركة بمجموعات من الازياء المتميزة حيث شاركت المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال والتي قدمت فكرة جديدة في مجموعة الازياء للجمهور المصري، وايضا شهد المهرجان مشاركة عبد الحنين راوح وهو احد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير <Project Runway ME>  بصيغته العربية، ومن البرنامج نفسه شارك اللبناني ميخائيل شمعون في المهرجان حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة <بلومون> المنظمة للمهرجان من الاتفاق معهم على الظهور الحصري لهم بالمجموعة الجديدة لتصميماتهم لأول مرة في المهرجان.

واخيراً تشارك مصممة الازياء رشا سليم من مصر بمجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الاولى للمهرجان، والمعروف عنها انها تقدم العديد من الاعمال الجديدة كسابق عهدها.