20 September,2018

تكريم «دلع بنات » كأكثر المسلسلات مشاهدة

 11 شهدت ندوة تكريم أسرة مسلسل <دلع بنات> التي أقيمت داخل نادي <رؤيا>، في مدينة 6 أكتوبر، العديد من الأسرار والمواقف الكوميدية التي صرح بها أبطال العمل خلال تصويرهم لمشاهده.

   حضر الندوة حجاج عبد العظيم، ريم البارودي، نضال الشافعي، سناء يوسف، طارق صبري، وجاء تكريم <دلع بنات> باعتباره أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة خلال موسم رمضان 2014، بناء على استفتاء أجرته جهات اعلامية مختلفة، وهي نقابة الاعلاميين برئاسة المستشار فوزي محمد العجمي، وقناة <النهار ده> على <يوتيوب> في مدينة المنصورة، والمركز العربي للإعلام والتكنولوجيا.

   وخلال الندوة أكد الفنان حجاج عبد العظيم على أن دور <الخال> في مسلسل <دلع بنات> جاء بترشحيه من المخرجة شيرين عادل، والفنانة مي عز الدين، وأنه اعجب بالشخصية لأنها محورية وتربط بين طبقتين من الناس احداهما <هاي كلاس>، وتمثلها الفنانة كندا علوش، والأخرى <عشوائية شعبية> وتقوم بها مي عز الدين.

22

   بينما عزت الفنانة ريم البارودي سبب ضحكاتها طوال الندوة الى وجودها بين نجمي الكوميديا حجاج عبد العظيم ونضال الشافعي، مضيفة أنها تتمنى أن تصبح <كوميديانية>، وخلال كلمتها، شكرت منتج العمل محمود شميس والفنانة مي عز الدين، اللذين قاما بترشيحها لدورها في العمل، مشيرة الى أنها اعتذرت في البداية عن الدور، لكن مي وشميس قاما بإقناعها ورفضا ابلاغ المخرجة شيرين عادل بموقفها.

   وتحدث كل من الفنان نضال الشافعي والفنانة التونسية سناء يوسف عن مشهد <العلقة> الذي اعتدى فيه الشافعي بالضرب على سناء ما جعلها تطالبه بالتوقف من شدة الألم.

   وأدارت ايمان التلاوي الندوة الاعلامية، وشمل التكريم دروعاً وشهادات تقدير وعضوية شرفية لكل فنان في النادي، بالاضافة الى بعض الهدايا الفضية القيمة مثل السبح والأساور المقدمة من جهات الاستفتاء.

3344