17 July,2018

تكريم أحمد السقا في مهرجان ”كازا أرت“ في المغرب

السقا يعبر عن فرحته بالتكريم لقاء سويدان ومنال سلامة يتابعان فاعليات الحفلكرمت إدارة مهرجان <كازا أرت> في المغرب في الأسبوع الماضي، النجم المصري أحمد السقا، بحضور عدد كبير من الشخصيات المغربية والمصرية البارزة.

وحضر احتفال التكريم من نجوم الفن، الفنانة نهال عنبر ولقاء سويدان ومنال سلامة وعبير منير، بالإضافة إلى نجوم الفن المغربي.

كما افتتح الفنان، استوديو السقا لعرض أهم أفيشات الفنان من أفلامه الاخيرة، على هامش مهرجان <كازا أرت> ومعرض <موروكو بيوتي إكسبو> بحضور عماد بنجلون مدير المعرض وسارة رقيب رئيسة مهرجان <كازا أرت> وعدد كبير من المسؤولين والفنانين ومصممي الأزياء ووسائل الإعلام العربي.

وجاء حضور النجم المصري افتتاح معرض <موروكو بيوتي إكسبو> في أرض المعارض في الدار البيضاء، بحضور حكيمة فصلي نائبة عمدة الدار البيضاء وعدد كبير من المسؤولين والفنانين ومصممي الأزياء.

وقال مدير المعرض عماد بنجلون إن برنامج النسخة الثالثة من <موروكو بيوتي إكسبو>، يتضمن ورش عمل للتجميل وفن الجمال وطب التغذية والمكياج وعروضاً للقفطان المغربي وورشاً خاصة لتجهيز العرائس ومسابقة كبيرة للحلاقة حيث تشارك في الحدث وفود من الدول العربية من مصر ولبنان والأردن والعراق وفلسطين وتونس والجزائر وعمان والكويت.

على جانب آخر أقيم احتفال خيري تحت رعاية محافظ مدينة كازابلانكا المغربية لتكريم عدد من الفنانين، في مقدمتهم لقاء سويدان ومنال سلامة ونهال عنبر وعبير منير.

وقد شهد الاحتفال أيضاً تكريم الإعلامية مي سكرية والمصور محمود رؤوف ضمن فعاليات مهرجان <كازا آرت>.