14 December,2018

تــدشـيــن قــاعــة مــحــاضــرات ناجي الصغير في الجامعة الأميركية!

أقيم حفل تدشين قاعة محاضرات رئيس قسم أمراض الدم والسرطان في الجامعة الأميركية الدكتور ناجي الصغير في مبنى حليم وعايدة دانيال الطبي العيادي الأكاديمي في حضور رئيس الجامعة فضلو خوري والعديد من الأطباء.

وفي كلمة له عبر الدكتور الصغير عن اعتزازه الكبير بمبادرة الجامعة بتسمية قاعة محاضرات باسمه، وقال: <منذ أن بدأت حياتي المهنية في الجامعة الأميركية في بيروت سنة 1993 في دائرة الطب الداخلي وقسم أمراض الدم والسرطان، وأنا أعمل مع زملائي في الجامعة على إحداث تطوير في التدريس والأبحاث والأعمال الطبية. لقد نجحنا معاً في دراسات إحصائية، وأبحاث ومقالات طبية، وتجارب سريرية، وإرشادات علاجية، ومجالس الأورام متعددة الاختصاصات، ومؤتمرات طبية، ومساندة للمرضى، وحملات وقاية وكشف مبكر في المجتمع، بالتعاون مع زملائنا في الجمعية اللبنانية لأطباء التورم الخبيث ونقابة الأطباء في لبنان ووزارة الصحة العامة، والمتطوعات والمتطوعين، والجمعيات الأهلية، والناجيات والناجين من السرطان، والإعلاميات والإعلاميين>.

وتابع قائلاً: <ما أجمل أن نسمع كلمة <شكراً> و<هللأ صرت منيحة/ منيح يا حكيم بس شفتك>، وما أجمل من أن يتبرع المرضى وعائلاتهم للمستشفى والجامعة التي طببتهم، لكي تكمل مسيرتها التعليمية والبحثية والعلاجية بشكل أفضل. شكراً لكل المتبرعات والمتبرعين لهذا الصرح العظيم. شكراً لحضوركم جميعاً وعاشت الجامعة الأميركية في بيروت>.