14 November,2018

تعليقات الفنانين على واقعة توقيف أصالة

 

احلامأثار خبر إيقاف الفنانة أصالة في مطار بيروت في الأسبوع الماضي وبحوزتها كمية من مادة الكوكايين، كثيراً من الأخذ والرد وما بين تعليق هنا وتعليق هناك، وحسبما أوردت أصالة عبر حسابها الرسمي انه تم توقيفها في مطار رفيق الحريري في بيروت بتهمة حيازة المخدرات.

 وظهرت أصالة في <فيديو> وصور وهي ترتدي الحجاب وعباءة واسعة طويلة برفقة زوجها طارق العريان، هرباً من كاميرات التصوير والصحافيين الذين هرعوا لمعرفة تفاصيل الواقعة. وحسب التقارير الصحفية وجد الكوكايين في حقيبة المكياج الخاصة بها بعلبة بلاستيكية وتم احتجازها للتحقيق معها.

من جانبها أنكرت أصالة معرفتها بوجود المخدرات، مؤكدة أن هذه المادة المخدرة لا تخصها، ووجهت الاتهام لأحد الأشخاص بتوريطها في الأمر، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة لمضايقات في مطار بيروت حسب زعمها. وتم الانتهاء من التحقيق الأولي معها، وتم الإفراج المشروط عنها بضمان محل إقامتها في بيروت لحين انتهاء الفحص الطبي والتحاليل للتأكد من عدم تعاطيها المخدرات، خاصة وأن الكمية المضبوطة معها تقع تحت تهمة التعاطي والاستعمال الشخصي.

هيفاء وهبي وفي أول تعليق رسمي للمطربة أصالة بعد الواقعة، أصدرت بياناً رسمياً من خلال حسابها الرسمي على موقع <انستغرام>، وجهت فيه الشكر لكل مَن وقف إلى جوارها في الأزمة التي استمرت لعدة ساعات في مطار رفيق الحريري في بيروت. كما وجهت اللوم لبعض الصحافيين ووصفتهم بـ<الناس الصفرا>، وكتبت أصالة عبر حسابها: <على قدّ ما كانت الساعات الطويلة الماضية قاسية وصعبة.. على قدّ ما فرحت بالمحبة وبالاهتمام وبالثقة اللي غمرتوني فيها… ما تعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو اكون بمطرح المتّهم… مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني… ولا أبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي، لأنّني ضمير هالناس اللي ما بيقدر صوتهم يوصل.. طبعاً مرّات بندم وبقول (شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ما أنا.. بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها تساعدني وتحبني أكتر بكتير من غيرهم.. أنا بحسّ حالي ا صالة و خلفها زوجها طارق العريانخلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها.. وما راح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب.. شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار ها الدولة اللي يتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار..>.­

واستمرت تعليقات الفنانين على الواقعة، إذ قالت الفنانة هيفاء وهبي في تغريدة على موقع <تويتر>: <والله لو كان تهريب الكوكايين في المطار مالوش عقاب كنا غيرنا نهاية مسلسل (الحرباية) وعملنا له نهاية كوميدية>.

 وعلقت الفنانة أنغام على حسابها بموقع <تويتر> بقولها: <الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصالة كبيرة، روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك>.

وقالت الفنانة السورية كندة علوش في <تغريدة>: <حبيبتنا الغالية بألف خير، الله يحميكي ويكون معك على طول حبيبتي>.

كندة علوش وكتبت الفنانة الإماراتية <أحلام> تغريدة خاصة لأصالة قالت فيها: <يا أصالة إنتي رمز وجبل شامخ ما يهزك ريح>.