18 September,2018

تامر حسني في أول احتفال مختلط داخل المملكة السعودية!

 

المطرب السعودي الشاب محمد السهلي في احتفال غلب عليه الحضور النسائي، احتضنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة في الأسبوع الماضي، الاحتفال الغنائي الأول للفنان تامر حسني الذي أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وقام بتنظيمه من الجانب السعودي زكي عبد التواب <360> ومحمد عبد التواب <LIVE> ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم، وقد امتلأت مدرجاته قبيل بدء الاحتفال بوقت مبكر.

وافتتح الاحتفال المطرب السعودي محمد السهلي، واختتم فقرته بتقديم نجم الاحتفال تامر حسني.

ولدى صعوده الى خشبة المسرح والتقاطه الميكروفون، قال تامر حسني: <دعوتي لإقامة هذا الاحتفال هي الأكثر أهمية في حياتي> حيث شهد الاحتفال حضور العوائل للمرة الأولى على مستوى الاحتفالات الغنائية التي تقدمها هيئة الترفيه، مقدماً شكره للسعودية ولشعبها.

وافتتح تامر أولى وصلاته الغنائية بأغنيته <عينيا بتحبك> والتي أهداها للجمهور قائلا: <حاسس إني بأغني لأول مرة النهار ده>، ثم غنى <كل مرة>، <بنت الإيه>، <تليفوني بيرن>، <قرب حبيبي>، <يانا يا مفيش>، <أرجعلك، <بطلة العالم>، وردد الجمهور معه كل الأغنيات وسلسلة من أشهر أغانيه.

ووجه تامر الدعوة إلى الإعلامي تامر أمين الموجود في جدة للصعود إلى خشبة المسرح، وقال أمين: <تامر حسني رفع راس مصر زي العالمي محمد صلاح>.

وظهرت عدد من الحاضرات من دون حجاب في مشهد غير مألوف في الأماكن العامة في المملكة، فيما انشغلت أخريات بتوثيق الحدث بكاميرات هواتفهن الجوالة التي أضاءت المدرجات المقسمة بين الجنسين.

ومن المقرر أن يحيي الفنان تامر حسني احتفالاً آخر منتصف الشهر المقبل برعاية هيئة الترفيه الحكومية أيضاً والتي تشرف على النشاط الفني المزدحم الذي تشهده المملكة في الآونة الأخيرة.

المرأة السعودية تتابع الحفل تامر أمين يتوسط الحضور تامر حسني يثني على تامر أمين تامر يقدم أفضل أغنياته