23 September,2018

تامر حسني: حبي للأطفال وراء مشاركتي في برنامج "ذا فويس كيدز"!

66e641066645de9f01c55bd5b53e42c5يخوض المطرب تامر حسني تجربة جديدة من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال “ذا فويس كيدز” كعضو لجنة تحكيم. تامر أكد أن مشاركته في هذا البرنامج نابعة من حبه للأطفال وضرورة تنمية مواهبهم، وأشار الي أن أجواء العمل جيدة جداً مع كل من اللبنانية نانسي عجرم والنجم العراقي كاظم الساهر.وطمأن جمهوره عليه بعد تعرضه لحادث إطلاق نار في شوارع لبنان أثناء سيره بسيارته بصحبة زوجته وقال : لبنان بلد جميل ومن أكثر الأماكن الذي استمتع بقضاء إجازتي بها وما حدث وارد حدوثه في أي مكان ولأي شخص، ولكن هنا الحياة جميلة وراقية والمستوي الأمني بخير، فالشرطة اللبنانية تمكنت من إلقاء القبض على من قاموا بهذه الواقعة.

وعن مشاركته بالبرنامج قال : تجربة جديدة بالنسبة لي وشاركت بها لأني أعشق الأطفال واعتبرهم المستقبل الحقيقي لوطننا العربي، ومن الضروري أن نتعرف علي اهتماماتهم ومواهبهم ونساعدهم علي تنميتها.

وأضاف: أجواء العمل رائعة بالبرنامج وأستمتع بالعمل مع النجم الكبير كاظم الساهر الذي يعتبر من أهم نجوم الوطن العربي وأيضا الفنانة الجميلة نانسي عجرم، وسيلاحظ الجمهور مدي تعاوننا وعملنا كأسرة واحدة من أجل مساعدة الأطفال المشاركين وتنمية مواهبهم.

ومن جانب آخر تحدث تامر عن فيلمه الجديد “أهواك” الذي تشاركه بطولته الفنانة غادة عادل وقال: قمت بتصوير المشاهد الأولي من الفيلم والقصة ستكون مختلفة تماماً وأظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف عن كل ما شاهدوه في أفلامي السابقة وسيكون العمل مفاجأة كبيرة.