22 September,2018

بيع منزل "روبن وليامز" في كاليفورنيا بـ18 مليون دولار!

image

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية أن منزل الفنان الراحل “روبن وليامز” قد بيع بمبلغ 18.1 مليون دولار بعد عدة محاولات لبيعه على مدار العامين الماضيين.

image

وأشارت الصحيفة البريطانية أن المنزل الواقع فى مقاطعة نابا في ولاية كاليفورنيا يقع على مساحة 640 فداناً، وقد طُرح للبيع عام 2012 بمبلغ 35 مليون دولار ولكنه لم ينجح في بيعه وبالتالي قام “وليامز” بتخفيض ثمنه لـ30 مليون دولار قبيل وفاته بأشهر قليلة.

image

وقال “وليامز” قبيل وفاته في أغسطس/آب 2014 أنه لم يعد يستطيع تحملّ تكلفة الاعتناء بالمنزل المترامى الأطراف في وسط ولاية كاليفورنيا.

image

وذكرت الصحيفة البريطانية أن سعر المنزل هبط سريعاً إلى 25 مليون دولار عقب وفاته مباشرةً.
ويقع المنزل على مساحة 1.858 متر مربع ويحتوي على خمس غرف مُلحقة بها الحمامات الخاصة بها وغرف بلياردو ومكتبة مكسوه بخشب البلوط، وغرفة سينما كبيرة تحتوى على 12 مقعداً، بالإضافة إلى مصاعد توصل بين الأدوار الثلاثة التى يتكون منها المنزل علاوةً على منزل الضيوف المكون من أربعة غُرف.

image image

ويحتوي المنزل على ملعب تنس وتراك للخيل وأكثر من 100 شجرة زيتون التي تنتج عدة كيلوات من زيت الزيتون سنوياً.

image

وتوفي الفنان “روبن وليامز” في أغسطس/آب 2014، منتحراً فى منزله بعد معاناه طويلة مرّ بها مع الإكتئاب وإدمان الكحول والمخدرات أثناء عمله كممثل، وأعلنت زوجته أنه كان يعاني من مرحلة متقدمه من داء الباركنسون.

image