22 September,2018

بريق القاهرة يخطف مذيعات التلفزيون في لبنان وأولهن منى أبو حمزة

 

جيسيكا-عازار    عين قناة <الحياة> التابعة لحزب <الوفد> مصوبة على مذيعات القنوات التلفزيونية اللبنانية، لاجتذاب جمهور عربي أوسع. وأول من تعاقدت معهن <الحياة> هي مذيعة <أم تي في> منى أبو حمزة صاحبة برنامج <حديث البلد>، والبرنامج الذي ستقدمه منى يحمل اسم <منى والنجوم>.

   وكانت منى قد لفتت الأنظار من خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج <مذيع العرب> مع الفنانة المصرية ليلى علوي والإعلامي اللبناني طوني خليفة. وتقول منى أبو حمزة ان أهمية مذيعات القنوات التلفزيونية اللبنانية لا تكمن فقط في جمالهن بل في مستواهن الثقافي اللافت.

   وتعود المذيعة اللبنانية رزان المغربي، بعد تجربتها السينمائية الى برنامج <الحياة حلوة> في قناة <الحياة> نفسها، والى استضافة مغنين ومغنيات وتقديم الاستعراضات. وفي القناة نفسها تقدم المذيعة اللبنانية راغدة شلهوب برنامجاً جديداً بعد برنامجها <كلام في سرك>.

منى-ابو-حمزة   والوجه الجديد في برنامج قناة <القاهرة والناس> هو مذيعة <أم تي في> جيسيكا عازار حيث تقدم نشرة الأخبار وتستعد لتقديم برنامج ترفيهي.

   ومن الفنانات اللواتي خطفن بريق القنوات التلفزيونية المصرية الفنانة نيكول سابا، والفنانة مايا دياب، إذ تتهيأ كل منهما لتقديم برنامج منوع على قناة <النهار> المصرية.