20 September,2018

برعاية عقيلة رئيس الوزراء لمى تمام سلام الاحتفـال السنوي للجمعيـة اللبنانيـة لمكافـحـة سرطـان الثـدي بعـيـد الأم

   4-(3) برعاية وحضور السيدة لمى عقيلة رئيس الوزراء تمام سلام ولمناسبــــــــة عيــــد الأم، أقـــــــامت الجمعيـــــة اللبنانيـــــــة لمكافحــــة سرطان الثدي ومركز سرطان الثدي في <معهد نايف باسيل للسرطان> يوم السبت الماضي، احتفالهــــا السنـــــوي في فنــــــدق <فــــــورسيزونز> بيروت. شارك في الاحتفــــال رئيس الجمعيـــــة البروفيسور ناجــــــي الصــــــغير، نائبة رئيس الجمعية ميرنا حب الله، مدير <معهد نايف باسيل للسرطان> البروفيسور حسان الصلح، رئيس لجنة حقوق المرأة عــــزة مـــــروة ورئيسة الاسعـــــاف والطــــوارئ في الصليب الأحمـــر اللبناني روزي روكس.

   وبعد كلمة البروفيسور ناجي الصغير الذي تحدث عن نشاطات الجمعيــــة والمـــــركز الطبــــي في الجامعة الأميركية التي تشمل التوعيــــة والمسانـــدة النفسيــــة والمادية للمرضى، وجهت راعية الاحتفال السيدة لمى سلام الشكر للجمعية على الجهود التي تبذلها في سبيل مجتمع سليم ومعافى، وحيت المــــركز الطبـــي للجامعــــة الأميركية الذي يعمل باستمرار لتعميق المعرفة وتطوير الطب.

   وعرض في نهاية الاحتفال فيلم تضمن شهادات لناجيات من سرطان الثدي بمساعدة الجمعية والمركز، ثم كانت مأدبة غداء على شرف المتبرعات.

4-(7)4-(20) 4-(5)4-(11)4-(24)4-(15)