23 September,2018

برشلونة يخشى أن ترتفع قيمة صفقة "نيمار" إلى ربع مليار يورو! 

57d38b147553e8a9cbcac88bb9c7035bأعرب المدير التنفيذي المحتمل لبرشلونة “جوان أوليفر” عن قلقه من احتمالية ارتفاع القيمة الإجمالية لصفقة انتقال المهاجم البرازيلي “نيمار جونيور” (23 عاماً) إلى البارسا لكي تصل إلى حوالي ربع مليار يورو.

يذكر أن الصفقة التي تمت في صيف 2013 أُحيطت بجدلٍ كبيرٍ حول قيمتها الحقيقية، قبل أن يتم الكشف مؤخراً عن وصولها لنحو 86,2 مليون يورو بدلاً من الـ 57 مليون يورو التي كان مسؤولو البلاوغرانا قد أعلنوا عنها في حينها، مما أودى بالرئيسين السابقين للنادي “ساندرو روسيل” و”جوسيب ماريا بارتوميو” للمثول أمام المحكمة في قضية تهربٍ ضريبيٍ من الممكن أن تزج بهما في السجون لفترةٍ كبيرةٍ.

وفي مؤتمره الصحفي لشرح خطط النادي الاقتصادية إذا ما فاز الرئيس الأسبق “جوان لابورتا”، قال المدير التنفيذي المحتمل للنادي ضمن مجلس إدارة “لابورتا” : اعتقد أننا حينما نلقي نظرةً على التوقعات بشأن مستقبل البارسا اقتصادياً، فهنالك علامة استفهامٍ كبيرةٍ نراها أمامنا بشأن القيمة الإجمالية التي ستتكبدها خزائن النادي في ثمن صفقة “نيمار”.

وأوضح “أوليفر”: “ثمن اللاعب وصل حتى الآن إلى 100 مليون يورو، وقد تؤدي تطورات القضية في المحكمة إلى غرامةٍ ماليةٍ ضخمةٍ قيمتها 122 مليون يورو، لذلك، فإن المبلغ الإجمالي قد يصل لنحو 222 مليون يورو”.