20 September,2018

بحضور ضيوف عرب نجوم مسلسل «سرايا عابدين » يحتفلون بقرب انتهاء التصوير

16

   احتفلت أسرة مسلسل <سرايا عابدين> بقرب انتهاء المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل وذلك في مؤتمر كبير داخل قصر <المانسترلي> حضره حشد من أهل الصحافة والإعلام المصريين والعرب الذين أتوا خصيصاً للمناسبة، والقيّمون على العمل، وفي مقدمتهم الكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج عمرو عرفة ومدير المشروع وائل نجم وأبرز أبطال المسلسل ونجومه، وعلى رأسهم: يسرا، كارمن لبّس، قصي خولي، نيللي كريم، غادة عادل، مي كسّاب، داليا مصطفى وسوسن أرشيد. وكان لدخول يسرا الى القاعة وقع خاص لما تمثّله من قيمة فنية كبيرة، ومسيرة مهنية حافلة بالنجاحات.

   بداية الحديث كانت مع الإعلامي اللبناني مازن جبران حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة <أم بي سي> ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، أثنى فيها على نجوم العمل كافة، وخص النجمة يسرا، واصفاً إياها بـ<شريكة النجاح والداعمة للمجموعة على الدوام>، وأضاف حايك: <عندما نتحدث عن عمل بحجم وقيمة <سرايا عابدين> الفنية والانتاجية والدرامية، فنحن نتكلم عن عشرات النجوم المخضرمين، وأقرانهم من جيل الشباب، من مصر والعالم العربي، بالاضافة الى كادر كبير من صانعي الدراما، ونجوم ما وراء الشاشة.. الذين يجتمعون للمرة

19

الأولى معاً تحت سقف درامي واحد.

   وأعربت يسرا عن اعتزازها بـ<سرايا عابدين>، وتوجهت بالشكر الى الشيخ وليد ابراهيم رئيس مجلس ادارة <مجموعة أم بي سي> لأنه لم يبخل في تقديم أضخم انتاج في تاريخ الدراما العربية والمصرية، مع كوكبة مميزة من النجوم بإدارة المخرج عمرو عرفة، يصل عددهم الى نحو 250 فناناً من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما أثنت على تجربة اطلاق مجموعة <أم بي سي> مصر. وأشادت يسرا بالمجهود الذي بذله كل فريق العمل بداية بالمخرج مروراً بالكاتبة هبة مشاري ووصولاً الى مدير المشروع وائل نجم الذي كلفته شركة متابعة العمل عن كثب.

1718