24 September,2018

بحضور ساويريس و"باريس هيلتون".. عرس ابن الملياردير المصري حمدي الشيتي

في يوم بدا أنه من أيام ألف ليلة وليلة، احتفل كريم الشيتي

ابن الملياردير المصري حمدي الشيتي، بزفافه على عارضة الأزياء البرازيلية آنا باروس في حفل أقيم في جزيرة ميكونوس اليونانية.
وتميز حفل الزفاف بحضور عدد من المشاهير وعارضات الأزياء ونجوم المجتمع وعلى رأسهم الأمريكية باريس هيلتون وأليساريو أمبروسيو وأدريانا ليما وأيزابيل فونتانا وجيسي شيمنازو، أما من الجانب المصري فقد حضر الحفل ضيوف من عائلة رئيس الوزراء المصري الأسبق كمال الجنزوري ورجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس وخديجة زوجة جمال مبارك ومصممة الأزياء المصرية كريمة كي.
كريم الشيتي شاب مصري وهو نجل رجل الأعمال المصري حمدي الشيتي، رئيس مجموعة “Travco” للخدمات السياحية. أما والدة العريس فهي من أبناء الجالية اليونانية في مصر. وقد التقى كريم بعارضة أزياء فريق “فيكتوريا سيكريت” آنا باروس التي تبلغ من العمر 34 عاماً في الجزيرة اليونانية “ميكونوس” التي كانت تزورها كل صيف وتم الاتفاق على الزواج في صيف 2015، أما شهر العسل فسيكون في جزيرة سردينيا الإيطالية.
كما يمتلك الشيتي أيضاً عددا من الفنادق الشهيرة في العالم، ويدير عدداً من المشاريع الضخمة مثل خليج مكادي في ريفييرا البحر الأحمر وخليج ألماظة في الساحل الشمالي، أضافة لامتلاكه أسطولا من السيارات والحافلات.