19 July,2018

ايرادات افلام العيد!

محمد إمام و ياسمين صبري وبيومي فؤادلم ينجح المخرج خالد يوسف الذي قرر اعتزال السياسة والعودة الى الفن من خلال فيلم <كارما> الذي حشد له مجموعة من نجوم الشباك، في تحقيق إيرادات عالية في سباق شباك أفلام العيد الخمسة التي تنافست على تصدر قائمة الإيرادات منذ طرحها في عيد الفطر، وجاءت إيرادات فيلمه في ذيل قائمة الإيرادات ما بين <الاكشن> والكوميدي والاجتماعي.

وبعد مرور أسبوع على عرض الأفلام بلغ إجمالي إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر 51,415,355 أي ما يقرب إلى واحد وخمسين مليونا و 415 ألف جنيه.

 

<حرب كرموز> و <ليلة هنا وسرور>!

أبلة طمطم

وتصدر فيلم <حرب كرموز> قائمة الإيرادات ووصل إجمالي ما حققه خلال الأسبوع الأول إلى 23,811,001 أي ما يقرب إلى 23 مليونا و800 ألف جنيه.

فيلم <حرب كرموز> جمع عدداً كبيراً من النجوم ومنهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ <بويكا>، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

ويأتي في المرتبة الثانية فيلم <ليلة هنا وسرور> لمحمد إمام وياسمين صبري، وقد حقق خلال الأسبوع الأول من عرضه إيرادات بلغت 14,707,596 أي حوالى 14 مليونا و700 ألف جنيه.

<ليلة هنا وسرور> إنتاج شركة <سينرجي>، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، ورحاب الجمل، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، والبطل المصري كرم جابر وغيرهم، وهو من إخراج حسين المنياوي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز.

ابطال فيلم كارما مع المخرج  

<قلب أمه> و <أبلة طمطم> و <كارما>

فيما جاء في المركز الثالث فيلم <قلب أمه> ليحقق إيرادات وصلت إلى 5,354,714 أي ما يقرب إلى 5 ملايين و355 ألف جنيه.

فيلم <قلب أمه> من إنتاج أحمد السبكي، وبطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثي ونور قدري وأحمد سلطان.

ويجسد شيكو شخصية <زعيم عصابة>، ومع بداية الأحداث يدخل في صراع مع بلطجي ليصاب في صدره ويضطر الأطباء إلى استئصال قلبه، ويصادف وجود والدة هشام ماجد التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى بعد تعرضها لوعكة مفاجئة.

وجاء في المركز الرابع فيلم <أبلة طمطم> لياسمين عبد العزيز محققاً إيرادات بلغت 4,608,302 أي ما يقرب إلى أربعة ملايين و 600 ألف جنيه. فيلم <الأبلة طمطم> بطولة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، فيلم قلب أمهحمدي الميرغني، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري ومصطفى أبو سريع، من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

وفي المركز الخامس جاء فيلم <كارما> للمخرج خالد يوسف، ووصلت إيراداته في الأسبوع الأول من عرضه إلى 2,933,742 أي ما يقرب إلى مليونين و934 ألف جنيه.

فيلم <كارما> بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفى درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا، ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي – مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.