21 November,2018

ايرادات أفلام العيد ترفع تامر حسني وتحرج محمد رمضان!

 

تصدرت 7 أفلام الماراثون السينمائي في موسم عيد الأضحى، وهي: <تراب الماس> بطولة آسر ياسين، و<البدلة> بطولة تامر حسني، و<الديزل> لمحمد رمضان، و<الكويسين> بطولة أحمد فهمي، و<بيكيا> لمحمد رجب، و<بني آدم> ليوسف الشريف، و<سوق الجمعة> لعمرو عبدالجليل.

ورغم تكتم أغلب شركات التوزيع عن الأرقام الحقيقية لإيرادات أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، تم الكشف عن القائمة النهائية لترتيب مبيعات تذاكر الأفلام، وتضمنت مفاجآت كبرى أولها تصدر فيلم <البدلة> وتراجع فيلم <بيكيا> للنجم محمد رجب لذيل القائمة ليصبح أول المرشحين لمغادرة دور العرض السينمائي حيث حقق فيلم <البدلة> مفاجأة لم تخطر على بال صناعه وسجل في أربعة أيام 15 مليونا و908 آلاف و139 جنيها، وذلك بحسب ما أعلنته واتفقت عليه شركات التوزيع العاملة في مصر.

وقد احتفل تامر حسني والمنتج وليد منصور والمخرج محمد العدل في الساحل الشمالي بنجاح فيلمهم <البدلة> وتصدره إيرادات أفلام عيد الأضحى، وشارك في الاحتفال عدد من النجوم منهم أحمد السقا ومحمد إمام والمخرج عمرو عرفة وهند صبري والمخرج طارق العريان وأصالة.

وجاء في المركز الثاني فيلم <الديزل> للنجم محمد رمضان والذي حقق في أربعة أيام 13 مليونا و225 ألفا و911 جنيها.

ويشارك في بطولة <الديزل> فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحا، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، وهو من تأليف كل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

وبالنسبة الى باقي الأفلام فقد حقق <تراب الماس> للنجم آسر ياسين في 4 أيام العيد فقط 7 ملايين و243 ألفا و44 جنيها، وكذلك فيلم <الكويسين> للنجم أحمد فهمي 7 ملايين و192 ألفا و915 جنيها.

كما حقق <بني آدم> للنجم يوسف الشريف وهو أحد الأفلام الجديدة التي تم طرحها في موسم العيد 5 ملايين و59 ألفا و827 جنيها، في حين حقق فيلم <سوق الجمعة> لمجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل مليونا و158 ألفا و473 جنيها، وأخيرا فيلم <بيكيا> للفنان محمد رجب 982 ألفا و198 جنيها.

وبذلك تصل إيرادات مجمل الأفلام التي تم طرحها خلال أربعة أيام العيد فقط إلى 45 مليونا و710 آلاف و680 جنيهاً.