20 November,2018

”اورنج مصر“ تعلن عن تعاونها مع ملكة الاحساس اليسا ومع ”روتانا“  

 

اليسا بين اورانج و روتانا غني معي مع اليسااستمراراً لدعمها للأنشطة الموسيقية والثقافية أعلنت شركة <اورنج مصر> عن تعاونها الحصري مع ملكة الاحساس اليسا و<روتانا>. وقد تم اختيار الفنانة اليسا ليس فقط لتاريخها الفني الحافل وما تقدمه من فن راق وأغنيات فريدة بل ايضا لقربها من قلوب المصريين وشعبيتها الجارفة والمتميزة.

ويهدف هذا التعاون الى تقديم مجال جديد تماماً من وسائل الترفيه وتنمية الثقافة الموسيقية إلى السوق المصري والى عملاء <اورنج> حيث ستتاح لهم الفرصة ليس فقط للقاء الفنانة اليسا ولكن أيضا للغناء معها على المسرح.

ومن خلال هذا التعاون تقدم <اورنج مصر> لعملائها خدمة مبتكرة فريدة من نوعها <غني مع> حيث سيتمكن عملاء <اورنج> من اظهار مواهبهم الغنائية، وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية وستقوم الفنانة اليسا وفريق عملها باختيار افضل الاصوات للغناء معها وعرضها على موقع التواصل الاجتماعي لـ<اورنج> الذي يتبعه اكثر من 26 مليون مشترك من مصر وجميع انحاء العالم.

ولإثراء الخدمة وتقديم محتوى متميز سيستقبل المشترك صوراً واخباراً حصرية للفنانة اليسا علاوة على فيديوهات حصرية من احتفالاتها وأغنياتها.