6 June,2020

انفصال "ماري كيت أولسون" عن زوجها شقيق الرئيس الفرنسي "ساركوزي" !

[whatsapp]

 

إعداد يحيى هادي

“ماري كيت أولسون” وطليقها “أوليفيه ساركوزي”

 

 كانت الممثلة ومصممة الأزياء وسيدة الأعمال “ماري كيت أولسون” (33 عاماً) تعتبر زوجها المليونير “أوليفيه ساركوزي”(50 عاماً)، شقيق الرئيس الفرنسي السابق “نيقولا ساركوزي” ، رجلاً مختلفاً عن الذين ارتبطت بهم من قبل، صحيح أنه رجل مطلق ولديه طفلان، لكن الطبيعة المختلفة لـ”اوليفيه” هي ما جذبها إليه، وذلك لبحثها عن الرجل الصلب الذي يساعدها على بناء حياة مستقرة ومطمئنة، لكن يبدو أن لا استقرار في حياة المشاهير.

 فقد أفادت تقارير إعلامية أن “كيت” تقدمت الى المحكمة بطلب للانفصال في شهر نيسان (أبريل) الماضي، ولكن المحكمة وقتها قالت إنها لن تنظر في الطلب بسبب إجراءات الإغلاق التي فرضها تفشي فيروس “كورونا”.

 وقالت التقارير أيضاً أن “أولسون” تقدمت بطلب طارئ يتيح لها التقدم بطلب للطلاق، حيث إن الطلبات الطارئة هي التي يتم النظر فيها حالياً.

 وواضح أن الوضع أصبح معقداً بين “كيت” و”أوليفير” بعد 5 سنوات من الزواج، إذ إن “أوليفير” أجبر زوجته على الانتقال من شقتهما في نيويورك، بإنهائه عقد تأجيرهما للشقة من دون إعلام زوجته.

 يذكر أن “أولسن” قد واعدت عدداً من نجوم هوليوود، من بينهم الممثل “هيث ليدجر”، والمليونير اليوناني “ستافروس نياركوس” الصديق السابق لـ”باريس هيلتون”.