24 September,2018

انجازات مجموعة ”روتانا“ في اجتماع لمجلس ادارتها برئاسة الأمير الوليد بن طلال

1   انعقد في الرياض خلال الأسبوع الماضي اجتماع مجلس ادارة مجموعة <روتانا> القابضة برئاسة رئيس مجلسها الأمير الوليد بن طلال، وحضر الاجتماع من مجلس ادارة <روتانا> كل من الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس الادارة، والأستاذ فهد السكيت الرئيس التنفيذي لشركة <روتانا> والأستاذة ندى الصقير عضو مجلس ادارة مجموعة <روتانا> والمديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والادارية في المكتب الخاص لسمو الأمير الوليد.

   كما حضر الاجتماع أعضاء وممثلون عن شركة <فوكس 26 Fox>، والأستاذ تركي الشبانة رئيس قنوات <روتانا> والأستاذ نزار نافرو رئيس الخدمات الاعلانية لمجموعة <روتانا> والسيد <جون ايرلند> المدير المالي لشركة <روتانا> والسيد <ماركوس هاندلي> المستشار القانوني للمجموعة، بالاضافة الى الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الادارة، والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الادارة.

   وقد تركز الاجتماع على آخر التطورات وانجازات مجموعة <روتانا> التي أثنى مجلس الادارة على نجاح المجموعة في تحقيق النتائج المرجوة. كما تطرق النقاش للخطط المالية والاستراتيجية والتطويرية القادمة، وآخر مشاريع المجموعة، والتي اعتمدها مجلس الادارة.

    وتعتبر <روتانا> التي يمتلك الأمير الوليد بن طلال الحصة الأكبر فيها، إحدى أكثر الشركات الاعلامية قوة في المنطقة. وتملك الشركة شبكة قنوات تلفزيونية متميزة بالاضافة الى إحدى أكبر شركات بيع الاعلانات في المنطقة. ويوجد لدى <روتانا> أكبر مكتبة أفلام عربية. كما أنها الشركة الأولى في انتاج الموسيقى العربية وتضم تحت مظلتها أكبر الأسماء المعروفة من الفنانين من كافة بلدان الشرق الأوسط، وتمتلك أكبر مكتبة منوعات للطرب العربي، بالاضافة الى تملكها لشبكة قنوات راديو متميزة. وتملك شركة <فوكس 21> 19 بالمئة من شركة <روتانا>.