14 November,2018

أمنيات أهل الفن في العام 2016

الفنانة-إلهام-شاهين  كما تحمل البدايات كل أمل ورغبة في التجديد، تحمل أحلاماً مؤجلة أو أحلاماً جديدة أيضاً للنجوم.. بعضهم حدّد أمنية العام الجديد لنفسه، وأغلبهم تمناها لبلده..

الفنانة وفاء عامر، كانت أمنيتها شخصية حيث قالت انها تتمنى أن ينتهي ابنها عمر من مرحلته التعليمية الصعبة التي تشغلها كثيراً، وأن يكون أفضل في العام 2016، أما على المستوى المهني فقد قالت: <أتمنى تقديم دور أم الشهيد لانني أشعر بمدى المعاناة التي تعيشها هذه المرأة وهي أم لشهيد>.

فيما يتمنى الفنان هاني رمزي الستر من ربنا ونجاحه دائماً في أعماله الفنية المقبلة، الى جانب إصلاح حال مصر والدول العربية.

وشاركت أيضاً الفنانة إلهام شاهين في هذه الأمنيات، وقالت أنها على المستوى الشخصي تتمنى نجاح فيلمها الجديد <يوم للستات>، وأن تظل في سميرة-أحمدنجاح مستمر في أعمالها الفنية، وأن يعود حال السينما إلى سابق عهده في الماضي الجميل ليزدهر ويكون أفضل، وعلى المستوى العام، تمنّت إصلاح حال مصر.

وتكشف أيضاً الفنانة لقاء الخميسي عن أمنيتها في العام الجديد على الصعيد الشخصي بأن يكون زوجها محمد عبد المنصف أفضل حارس مرمى لعام 2016، وأن يكونا دائماً أسعد زوجين في العالم، بالإضافة إلى تمنيها على الصعيد الفني تجسيد دور رومانسي ليكون جديداً على جمهورها، وأن تظل في نجاح دائم، أما على المستوى العام، فتتمنى لقاء الخميسي حل وفاء-عامر-و-ابنها-عمرأزمة المرور التي تشهدها شوارع مصر من ازدحام واختناق مروري.

 وتمنى الفنان شريف رمزي أن يصلح حال مصر أكثر في هذا العام الجديد، وأن تسود المحبة والأمانة والطيبة بين الناس.

أما الفنانة الكبيرة سميرة أحمد فقد تمنت عودة الازهار إلى الدراما المصرية والأعمال الفنية بحيث تغزو الدراما المصرية جميع الدول العربية والأوروبية أيضاً، كما تمنت أن تصبح مترجمة، وعلى المستوى العام تمنّت إشراق مصر مرة أخرى كما كانت من قبل.

 

 أمنيات الفخراني وناديا الجندي

الفنانة-نادية-الجندي

الفنان يحيي الفخراني قال:<أتمنى الصحة والستر وسلامة الأولاد والأحفاد، أما على المستوى العام فأتمنى من الناس الانتماء الى مصر أولاً ثم للجامع والكنيسة ولأسرة الفن لأنه صورة الوطن المعبرة عن قضاياه ومشاكله>.

عزت العلايلي قال: <على المستوى الشخصي أتمنى من الله الستر والصحة وأتمنى لأولادي النجاح والتفوق الدائم في كل مناحي الحياة، وعلى المستوى العام أتمنى لمصر الازدهار والتقدم وأن تحقق نجاحات في العام الجديد على المستوى الإقتصادي والعملي والفني، كما أتمنى ان تزدهر السينما مرة أخرى بعد ركودها لفترة طويلة، وان يعود الجمهور لمشاهدة الأفلام السينمائية مثلما كان في الماضي، وان تسير عجلة الإنتاج الدرامي ويحاول المنتجون ان يبدعوا أفكاراً جديدة لتعويض الخسارة التي حدثت في الأعوام الماضية>.

أما الفنانة نادية الجندي فقالت: <أتمنى النجاح والستر والصحة وأن استمر في تقديم أعمال فنية جيدة لإرضاء جماهيري وأن أحافظ على محبتها واحترامها لي، وأتمنى أن تكون بلادنا أحسن البلدان على كل المستويات>.

النجمة نبيلة عبيد قالت: <الصحة والستر من أولى أمنياتي في العام الجديد لي ولكل اسرتي وأصدقائي وجمهوري، وأتمنى القدرة على الاستمرار في تقديم أعمالي الفنية، ولمصر الحبيبة أتمنى أن يسودها الخير والحب الفنان-يحيي-الفخرانيبين كل أطياف شعبها، وأن أرى كل الناس سعداء>.

مي عز الدين قالت: <أتمنى الصحة لوالدتي الحبيبة وأن أراها سعيدة دائماً>.

وتقول الفنانة هالة صدقي أنها تتمنى استقرار الأوضاع الفنية وتسيير عجلة الإنتاج السينمائي والدرامي مرة أخرى، وان يحترم الناس الفن لأنه رسالة مهمة لها هدف.

وقالت الفنانة عبير صبري: <أتمنى من كل قلبي أن نخرج جميعاً من حالة الاكتئاب التي كنا نعيشها جراء الأزمة السياسية، وعلى المستوى الشخصي أتمنى أن أقدم اعمالاً جيدة كالتي قدمتها العام الماضي، وأتمنىالصحة لكل أسرتي وأحبائي>.

 

لطفي لبيب ورانيا يوسف

وقال الفنان لطفي لبيب: <أرجو ان يعمّ السلام، والمحبة والوئام بين أبناء الوطن الواحد، وان ننبذ جميعاً الفتن التي تقضي على وحدتنا وتفرّق بيننا، فمن شريف-رمزيالمستحيل ان يُقسم هذا الوطن ويصبح الاشقاء أعداء>.

وقالت الفنانة رانيا يوسف: <أتمنى أن يكون هذا العام أفضل من الأعوام السابقة، وان نحصل جميعاً على الهدوء وان نتخطى المشاكل التي نواجهها، وعلى المستوى الشخصي أتمنى النجاح لفيلمي الجديد، وأن أقدم اعمالاً متميزة، وأتمنى الصحة والسلامة لكل أسرتي وللشعب المصري أجمع>.

أما زينة، فقالت: <أتمنى أن يوعدني الله بزيارة بيته الحرام ويارب أكون من حجاج بيته الحرام>.

والفنانة مادلين طبر قالت: <ارى ان الادوار التاريخية تعطي للممثل او الممثلة ثقلاً وتمنحه مساحة من الخيال والابداع بعكس الادوار العصرية، ويكفي العمق واللغة في الدراما التاريخية التي اعتبرها فعلاً ملعبي الحقيقي، ولكنني بشكل عام أحب الأدوار الاسطورية.. واتمنى ان اكون فنانة اسطورية>.

 

أمنيتان عند أصالة

مي-عز-الدين-

الفنانة السورية أصالة كانت لها أمنيتان، تقول عنهما: <أتمنى نجاح الثورة السورية بأقل الخسائر الممكنة كرمى للثوار الذين خرجوا بصدورهم العارية للمطالبة بالحرية وتحولوا الى رمز الكرامة والحق والحرية والإنسانية، كما أتمنى نيل الجنسية اللبنانية لأنني أستحقها واعتبر نفسي من أكثر السيدات اللواتي يشبهن لبنان>.

أما الفنانة الشابة سارة سلامة فتقول: <أتمنى فوز فريق الزمالك المصري بكأس مصر هذا العام وتحقيق اللقب>.

ومروة نصر تكشف عن امنيتها بقولها: <أتمنى أن أعود الى سن العاشرة حيث كانت حياتي أسهل وأبسط، وكنت سعيدة وقتئذٍ اكثر لأنني كنت طفلة بلا مسؤوليات>.

أما فيفي عبده فتفصح قائلة: <أتمنى تجسيد قصة حياتي على الشاشة ولو كانت تحققت الأمنية زمان، لكنت رشحت الفنانة شريهان لأداء دوري، ولكنها للأسف ابتعدت عن التمثيل والرقص>.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي تقول: <شعرت بالحزن بعد رحيل ملكة الرومانسية مريم فخر الدين، خاصة وانني تعلمت التمثيل من أدائها الراقي، ولأنها لقاء-الخميسي-و-زوجهاقيمة كبيرة فهي تستحق تقديم مسلسل يروي قصة حياتها، ولو حدث ذلك يوماً ما، فأتمنى أن أكون بطلة هذا العمل>.

أميرة فتحي وهند صبري

 

أما أميرة فتحي فتقول: <أتمنى تجسيد شخصية مديحة كامل، فحياة الفنانة الراحلة كانت مليئة بالعديد من المفاجآت والأحداث التي اتمنى تجسيدها من خلال عمل درامي مميز في رمضان المقبل، ورغم ان هذه الفكرة غير مطروحة في الوقت الحالي، ولكنني اتمنى أن تكون محل تنفيذ>.

 من ناحيتها الفنانة التونسية لطيفة، قالت: <اتمنى تقديم سيرة الفنانة المصرية شادية عن طريق عمل تلفزيوني، ورغم انني ارى ان كارول-سماحةالفكرة مستبعدة هذا العام لانشغالي بعمل درامي آخر، ولكنني أتمنى تحقيقها يوماً ما>.

أما هند صبري فقالت: <أتمنى إلغاء نظام التأشيرات بين الدول العربية لتسهيل السياحة بينها>.

ومن لبنان تقول النجمة كارول سماحة: <أتمنى أن يسعد الله كل الناس وأن ينتهي نزيف الدماء ويسود السلام والاستقرار>.

أما النجمة نوال الزغبي فعبّرت عن أمنيتها قائلة: <امنيتي الأغلى هي أن أظل أماً مثالية وأن استطيع طوال الوقت اتخاذ القرارات السليمة التي تضمن لي استقراري الأسري، وألاّ أفقد يوماً القدرة على التوفيق بينالعمل والأسرة>.

أما المطرب العراقي ماجد المهندس فيقول: <أتمنى أن أتمكن من إقامة حفلات ناجحة في كل دولة بالوطن العربي، وأن يصل صوتي لكل العرب في كل مكان ويسعدهم>.

الفنانة-رانيا-يوسفأما الفنانة جنات، فقالت: <أتمنى أن نعيش جميعاً في أمان وسلام، وأن يحمي الله مصر من الإرهاب ومن تفرقة المصريين أو ما يهدد أمنهم>.

وأخيراً قالت المطربة اللبنانية نجوى كرم: <أمنيتي هذا العام أن يشفي الله كل الأطفال المرضى بالسرطان وأن يخفف عنهم وعن أهاليهم أي ألم أو حزن أو وجع، وأن يُلهم الجميع لفعل الخير وتوجيهه لهذه الفئة بالتحديد>.