15 September,2019

النجوم يقضون إجازة العيد في الحج وعلى شاطئ البحر وخارج البلاد!

  

 انطلق نجوم الفن لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك التي تعتبر آخر اجازة للنجوم ليعودوا بعدها الى الاستديوهات أو التحضير لأعمال جديدة، واتجه عدد منهم الى شواطئ الساحل الشمالي والبحر الأحمر، بينما فضل آخرون السفر للخارج لينعموا بجمال الشواطئ الأوروبية، فيما قضى فريق ثالث الإجازة في الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج، ولم يستطع بعض الفنانين الحصول على الراحة في العيد لانشغالهم بالتصوير.

وقد دفعت الظروف بعض النجوم إلى تغيير خطة قضائهم للإجازة هذا العام، فلم ينطلقوا إلى أوروبا أو يسافروا إلى الساحل الشمالي، وفضلوا اعلان الحداد حزنا على فقد ذويهم، ومن بينهم الفنانة يسرا والتي أدت فريضة الحج هذا العام، لرغبتها في عمل حجة لوالدتها التي رحلت عن الحياة منذ أيام.

ورافقت يسرا في هذه الرحلة النجمة إلهام شاهين، والتي سافرت هي الأخرى لأداء فريضة الحج، لإهدائها لوالدتها أيضا، وكانت بصحبتهما المذيعة هالة سرحان.

كما حجّ عدد من نجوم الفن في السعودية هذا العام ومن بينهم الفنان جمال عبد الناصر وزوجته فاطمة الكاشف، والفنان ماجد المصري، وأحمد سعد وريهام عبد الغفور، وسجلوا مشاركتهم في المناسك على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفضل عدد من النجوم قضاء العيد على الشواطئ المصرية، لينعموا بالماء والخضرة والوجه الحسن، بعيدا عن متاعب العمل وأجواء الحر والزحام في القاهرة، ومن بينهم الفنان أحمد عز الذي قضى العيد في

الساحل الشمالي، وجمعته الصدف السيئة بطليقته زينة وشقيقتها والتي انتهت في الأقسام والنيابة.

وشهدت شواطئ العجمي ومراسي وهاسيندا وجود كل من منة فضالي وأمير كرارة وحسن الرداد وغادة عادل ومنى زكي وأحمد حلمي.

بينما توجهت النجمة منة شلبي في العيد بصحبة والدتها إلى منطقة الجونة بالغردقة مفضلة الاستمتاع بالبحر الأحمر ومائه الصافي.

وحرصت الفنانة نيرمين الفقي على عدم تفويت فرصة اجازة عيد الأضحى المبارك، واستغلت الفرصة للذهاب إلى احدى المدن الساحلية لتقضي اجازة العيد هناك، بعد عام من التعب والتصوير المستمر، وبعد موسم شاق صورت خلاله مشاهدها في مسلسل <أبو العروسة2>.

وظهر خالد النبوي وهو يقضي إجازة العيد على الساحل الشمالي حيث فضل ممارسة رياضة السباحة والبقاء لأطول وقت ممكن في الماء.

واستغل الفنان خالد سليم فرصة الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد <بلا دليل>، وأخذ فترة راحة لكي يسافر مع أسرته إلى الساحل الشمالي لقضاء اجازة عيد الأضحى هناك.

فيما فضل نجوم آخرون السفر للخارج لينعموا بجمال الشواطئ الأوروبية، فوسط البقاع الخضراء في فرنسا، قضت الفنانة دينا الشربيني إجازة عيد الأضحى، وبصحبتها الفنان عمرو دياب.

وفي كاليفورنيا أمضى الممثل المصري محمد رمضان إجازته بعيدا عن مناوشاته مع نقابة الموسيقيين، وهجوم النقاد عليه بسبب حفلاته الغنائية.

وسافرت الفنانة حلا شيحة إلى كندا لقضاء العيد برفقة أولادها الأربعة، لتنفي شائعة زواجها من محمد رمضان بشكل غير مباشر.

وتقضي الممثلة التونسية درة العيد في أميركا، فيما قضت الفنانة نيللي كريم إجازة العيد بين إيطاليا واليونان، لتستمتع بالجلوس على الشاطئ والتنزه على متن أحد اليخوت، بعيدا عن اصداء عرض فيلمها <الفيل الأزرق2>.

وحرصت الفنانة الشابة هنادي مهنا على قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بمدينة ميلانو الإيطالية.

اما الفنانة والإعلامية رشا الخطيب فقضت عطلة عيد الأضحى المبارك في اليونان، وذلك قبل أن تعود لمواصلة مشوارها الإعلامي حيث فضلت جزيرة <ميكونوس> دون غيرها.