21 September,2018

النجمة يسرا سفيرة اقليمية للنوايا الحسنة

 

تهنئة-الهام-شاهين في احتفال كبير أقيم في فندق <ماريوت>، تم تنصيب الفنانة يسرا سفيرة للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (إقليمياً) في <اليونيسيف> وذلك بحضور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، وحلمي النمنم وزير الثقافة، والسفيرة ميرفت التلاوي. وشارك في الاحتفال السيدة <جان بيغل> نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة . ومن الفنانين حضر أشرف فهمي نقيب الفنانين والهام شاهين والمخرج أحمد صقر وكارول سماحة والمنتج جمال العدل والكاتب مدحت العدل والمخرجة إيناس الدغيدي وتامر هجرس، والسيناريست خالد جلال وعدد من رجال الأعمال منهم نجيب ساويرس كارول-سماحةوأحمد أبو هشيمة ومحمد الأمين.

وخلال الحفل تم بث فيلم تسجيلي عن حياة يسرا، وأبرز أفلامها، والأعمال والأنشطة الخيرية التي شاركت بها، لينطلق الحضور في تصفيق حاد لتحية الفنانة الكبيرة عقب انتهاء الفيلم.

 وألقت يسرا كلمة عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بالاختيار، وقالت إنها لحظة من أجمل لحظات حياتها وإنها كفنانة جسدت لحظات الضعف والانكسار وتعرف معنى ضعف المرض، وهي تعرف من فنها أن الروح يسرا-تتوسط-نبيل-العربي-و-جان-بيجل--الإنسانية أعظم هبات الله لنا.