15 November,2018

الممثل البريطاني "دانيال كريغ" " أعلى أبطال "جيمس بوند" أجراً!

image
كشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن الفنان “دانيال كريغ” سيكون أعلى أبطال سلسلة أفلام “جيمس بوند” أجراً في تاريخ سلسلة أفلام العميل البريطاني.
وذكرت الصحيفة أن “كريغ” سيتقاضى 39 مليون جنيه استرليني في دوره الجديد في فيلم “Spectre” أو “الطيف” أحدث جزء في سلسلة أفلام “جيمس بوند”.
وينص اتفاق “دانيال كريغ” مع شركة الإنتاج على أن يتقاضى 15 مليون استرليني، ما يوازي 24 مليون دولار، نظير التمثيل، وحوالى 3.82 مليون استرليني، حوالى 6 ملايين دولار ، كأجر ملحق مضاف إلى العقد، إضافة إلى 19.5 مليون استرليني، ما يوازي 30 مليون دولار، إذا ما سارت التقديرات المالية على الطريق الصحيح.   
وأفادت الصحيفة البريطانية أن إجمالي العائد الذي سيتقاضاه “كريغ” يفوق أجور جميع الفنانين الذين قاموا بأداء شخصية “جيمس بوند”.
وذكرت الصحيفة أن الفنان “بيرس بروسنان” يأتي في المرتبة الثانية من حيث أبطال “جيمس بوند” الأعلى أجراً، إذ تقاضى 24 مليون استرليني، بينما تقاضى “جورج لازينبي” 34 ألف جنيه استرليني عن دوره فى فيلم “On Her Majesty’s Secret Service” عام 1969.
ومؤخراً صرح الممثل البريطاني “دانيال كريغ” أنه يحتاج إلى فترة استراحة من أداء شخصية بوند المرهقة.
وقال “كريغ” إنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيستمر في أداء شخصية “العميل 007” في الأجزاء المقبلة من سلسلة الأفلام الشهيرة أم لا، حيث قال: “لا .. ليس في الوقت الراهن. ليس على الإطلاق. هذا يكفي. انتهيت منه حالياً. كل ما أريده هو التحرك إلى الأمام…” وأضاف “أفضّل كسر هذا الكوب وقطع شرايين يدي” على تجسيد شخصية جيمس بوند.
وأشار “كريغ” إلى أن الاستمرار في تقديم شخصية بوند مرهق وأنه قدم كل ما لديه في أحدث جزء تم تصويره .
يذكر أن فيلم ” سبكتر” الذي يجسد فيه “كريغ” شخصية الجاسوس البريطاني “جيمس بوند” سوف يتم إطلاقه في 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.