19 November,2018

المشير عبد الفتاح السيسي يؤجل لقاءه بالفنانين بسبب جنازة حسين الإمام

15
في هدوء وعلى غير عادته، رحل الفنان حسين الإمام عن عمر يناهز الـ63 عاماً، إثر اصابته بسكتة قلبية أثناء احتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة سحر رامي.. توفي الإمام وترك إرثاً فنياً كبيراً، وهو ملحن وموزع وكاتب أغانٍ وكاتب سيناريو وحوار وممثل مصري ومقدم برامج ومغنٍ. ومن أعماله في الأفلام: <حكايات الغريب>، <كابوريا>، <أشيك واد في روكسي>، <كذلك في الزمالك>، <أيس كريم في ديسمبر>، ومسلسلات تلفزيونية منها: <للعدالة وجوه كثيرة>، <أحزان مريم>، <الشيطان لا يعرف الحب> و<آدم وجميلة>. كما شارك في تلحين موسيقى مسرحيات: <باللو>، <ألاباندا> و<لما بابا ينام>، وقدم عدداً من البرامج منها <حسين على الهواء>، <حسين على الناصية>، <فاصل ونواصل>، <إيه النظام> و<كلام حسين>.

   شيعت جنازة حسين الإمام بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود، وقد أجل المشير عبد الفتاح السيسي لقاءه بالفنانين من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة بعد الظهر حتى يتسنى للفنانين حضور الجنازة. وأكد وزير الثقافة الدكتور محمد صابر العرب الذي كان في مقدمة المشيعين أن رحيل الفنان حسين الإمام هو خسارة للحركة الفنية، مشيراً الى أنه كان فناناً شاملاً، وله تاريخ فني حافل استطاع أن يقدم من خلاله أعمالاً مهمة أثرت في شكل الفن في مصر..

   والجدير بالذكر ان الفنان حسين الإمام ولد في 8 شباط (فبراير) 1951، وهو ابن المخرج الراحل حسن الإمام، وشقيق الموسيقي مودي الإمام، وزوج الفنانة سحر رامي وله منها ولدان هما يوسف وسالم.

12 11 13