18 November,2018

الفنانون يشاركون في الانتخابات الرئاسية المصرية!

 

فيفي عبدة برفقة ابنتها هناديشهدت جميع محافظات جمهورية مصر العربية إقبالاً كثيفاً منذ اليوم الأول من الناخبين على صناديق الاقتراع الخاصة بانتخابات الرئاسة لعام 2018 التي بدأت يوم الاثنين الماضي، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي والمرشح مصطفى موسى لاختيار رئيس لمصر.

ورصدت كاميرا <الأفكار> أبرز نجوم الفن المصري، أثناء ذهابهم للإدلاء بصوتهم الانتخابي تعبيراً منهم عن ديموقراطية الاقتراع وواجب وطني.

واحتفل الفنان حكيم مع الشعب المصري بانطلاق الانتخابات الرئاسية، وكان منذ الصباح الباكر في الصفوف الأولى أول من يدلي بصوته في الانتخابات مع بدء العملية الانتخابية في التاسعة صباحاً والتف الجمهور حول حكيم يتناقش معه وغنوا سوياً أغنياته الوطنية وتحديداً أغنية <أبو الرجولة وتسلم الايادي>، ولم يخرج حكيم من مقر لجنته في الشيخ زايد الا بعد ان التقط الصور التذكارية مع المواطنين وحثهم على خروج أسرهم بكثافة للتصويت لكي نظهر للعالم كله اننا نقف خلفالرئيس السيسي للنهوض بدولتنا وتحقيق أحلامنا.. ومن ثم قام حكيم بمواكب سيارة يدعو المواطنين للنزول بكثافة الى صناديق الاقتراع.

 وحرص الزعيم عادل إمام على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وذلك في مدرسة بدر بحي الدقي، مؤكداً أن المشاركة واجب وطني.

وأدلت النجمة نبيلة عبيد بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وذلك في مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض في الدقي، على الرغم من إصابتها في القدم.

كما أدلى الفنان حسين فهمي بصوته في الانتخابات الرئاسية في مدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين في مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة.

واكد فهمي ان المشاركة في العرس الانتخابي واجب وطني للمساهمة في بناء الدولة، داعياً كافة اطياف الشعب المصري الى النزول والمشاركة في الكرنفال الوطني.

ليلى علوي أما الفنان إدوارد، فقد ادلى بصوته في لجنته الانتخابية في الانتخابات الرئاسية، وعلق قائلاً :  <حبيت أكون من أوائل الناس اللي نزلت>.

وحرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا على الإدلاء بصوتيهما في انتخابات الرئاسية في مدرسة الأزهار بميدان لبنان في منطقة المهندسين، وعقب الانتخاب التقطوا الصور مع بعض المشاركين في الانتخابات.

وأدلى الفنان محمد هنيدي بصوته الانتخابي داخل اللجنة الانتخابية المنعقدة في مدرسة المنارة الإسلامية للغات الكائنة في العجوزة، وعبر هنيدي عن مدى تشجيعه للمشاركة في الانتخابات، قائلاً: <أشارك في أول يوم انتخابات، لأنه واجب وطني على جميع المصريين>.

أما النجمة سميرة أحمد فقد أدلت بصوتها الانتخابي في مقر اللجنة الانتخابية رقم 3 في كلية التربية الرياضية بنات في الزمالك، حرصاً منها على رفع علم مصر، مشيرة إلى توحيد الصفوف للانتصار على أعداء مصر.

وأدلت الفنانة ليلى علوي بصوتها في الانتخابات الرئاسية داخل لجنتها الانتخابية في مدرسة يوسف السباعي في مصر الجديدة بشارع علي ابراهيم رامز.

ومن ثم جاءت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنتها في مدرسة الشهيد بمنطقة الدقي، مشيرة بعلامة النصر.

وسبق أن أدلى مجموعة من الفنانين بصوتهم في الانتخابات الرئاسية في مقدمتهم وفاء عامر التي قبلت رؤوس السيدات المصريات بلجنتها الانتخابية، وكل من نهال عنبر ومدحت صالح الذي حضر برفقة وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم، كما ادلت لبلبة بصوتها في لجنة وزارة الزراعة، وكذلك هاني شاكر، ووفاء سالم، والفنان علي الحجار والفنان حسن كامي، والفنانة سماح أنور، ومصطفى قمر وهاني رمزي وأمل رزق وغادة ابراهيم في أول ظهور علني لها.

مدحت صالح حسين فهمي حكيم لبلبة محمد هنيدي2 مصطفي قمر في مدرسة مصر الجديد لللغات نبيلة عبيد هالة سرحان وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم و مدحت صالح