19 November,2018

الفنانون في روسيا وعمرو دياب يعلن عن حبه هناك!

 

أحمد داود وزوجته علا رشدي. سافر وفد من الفنانين إلى روسيا لدعم المنتخب القومي لكرة القدم، وهناك حضروا تمارين المنتخب والتقطوا صورا تذكارية مع اللاعبين، وقد قوبل هذا التصرف بغضب من الجمهور خوفا منهم على تشتيت تركيز لاعبي المنتخب بهذه الزيارة، وبدأت الانتقادات توجه لكل الفنانين الموجودين في روسيا الآن.

وحرص الممثل أحمد السعدني على التأكيد أنه لم يقم بزيارة الفندق المقيم فيه المنتخب المصري، مشيرا إلى أنه لم تتم دعوته لأي مشاركة وأنه يجلس في حاله برفقة أولاده هناك.

وسافر الى روسيا كل من لميس الحديدي وابنها نور وأحمد رزق وابنه حمزة وشريف منير وليلى علوي وشريهان أبو الحسن وخالد صلاح وفيفي عبده وأحمد عبد العزيز وحسن الرداد وأشرف زكي ومحمد حماقي وعماد زيادة واحمد داوود وزوجته وشيكو وبيومي فؤاد وعدد من الاعلاميين منهم بوسي شلبي وهند رضا، كما سافرت دينا الشربيني إلى روسيا برفقة الفنان عمرو دياب الذي أحيا احتفالاً غنائياً هناك، وذلك للجاليات والجمهور المصري الذي حرص على حضور مباريات كأس العالم 2018.

عبد الله، نجل الفنان عمرو دياب، شارك في الاحتفال وحرص على تقديم والده للمرة الأولى، وكشف للجمهور أن أغنية <قمرين> التي أداها والده كانت له هو وشقيقته التوأم كنزي.

كما شاركت في الاحتفال الفنانة المصرية دينا الشربيني التي نشرت صوراً لها من المطار وقبل استقلال الطائرة مع عمرو دياب وكأنهما يعلنان عن حبهما، ومتوقع أننا سنشاهد في القريب العاجل صورا تجمعهما ترتدي فيها دينا فستان الزفاف الأبيض الذي طالما حلمت به، لنصبح أمام نهاية سعيدة لأشهر علاقة عاطفية شهدها الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة حيث تصرف عمرو في الاحتفال بشكل لم نعتده منه من قبل، فبينما كان مندمجا وهو يغني أغنيته الشهيرة: <والله بحبك موت.. وبحب برج الحوت>، تحرك من مكانه متوجهاً إلى دينا ملوحاً لها بيده وهو يؤدي الأغنية، وبدا على دينا الكسوف، لكنها أمسكت بميكروفون آخر عندما غنى عمرو <حبيبي يا نور العين> للغناء معه.

وبعيدا عن الاحتفال، عندما حاولت دينا ان تخبئ وجه عمرو دياب وهما يدخلان الى الستاد لحضور الاحتفال، ازاح عمرو يدها وكأنه يريد أن يقول في العلن أنه مع دينا الشربيني، في الوقت الذي كانت فيه زوجته زينة عاشور تحتفل بعيد ميلادها في لندن. وهنأت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، والدتها زينة، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع <انستغرام> وهي ترتدي فستاناً ذهبياً عاري الظهر.

وعلقت كنزي قائلة: <عيد ميلاد سعيد يا أمي، أحبك كثيرا>، فيما حازت الصورة إعجاب متابعي كنزي.

من ناحية أخرى أعلن الفنان عمرو دياب، في الاحتفال، عن استعداده لإحياء حفلة غنائية في اليونان وبالتحديد على جزيرة <ميكونوس> وذلك يوم 26 تموز/ يوليو المقبل، وكأنه يعلن عن موعد زفافه هناك.

المذيعة هند رضا. نجوم مصر في روسيا دينا الشربيني و عمرو دياب ليلى علوي تتوسط بوسي شلبي و اشرف زكي