21 November,2018

الـمـصـمــم عـبـــد مـحفـــوظ يطلـق تشكيلة خريف وشتاء 2018 و2019 من وسط بيروت النابض بالحياة!

أطلق المصمم عبد محفوظ تشكيلة خريف وشتاء 2018 ــ 2019 في حفل راقٍ أقيم في داره في وسط بيروت النابض بالحياة والذي هو عنوان للأناقة والرقي والإبداع.

شمل العرض آخر ما جاد به خيال وأنامل مصمم الأزياء، وقد سبق لمحفوظ أن عرض هذه التشكيلة الشهر المنصرم في روما.

 حضر الحفل نخبة من السيدات والشخصيات والوجوه الإعلامية ومحبي الموضة، واستمتع الحضور على أنغام موسيقية ساحرة.

تــــــضمنت المجموعـــــــــة التــــــي تحمــــــل اســــــــم <Soul Enchantment> ثلاثين فستاناً، اضافة الى فستانين زفاف وجمعت بين الفخامة والجاذبية واستوحاها محفوظ من الزهور التي تُزهر في فصل الشتاء.

وقد عكس كل تصميم بأنسجته الفضفاضة والمتطايرة الشفافية التي تُبرز أنوثـــة المــرأة اللافتـــة تارة وتُخفيها تارة أخرى في احتشام مغرٍ الى أقصى الحدود.

وطغى الأسود والذهبي إضافة الى الألوان الترابية الكلاسيكية، وكذلك الأكثر إشراقاً مثل الأبيض الأزرق والبنفسجــــــي والبرتقــــالي والأصفــــــر وغيرهــــا التـــــي أضفت على التشكيلة شياكة وحيوية.

واستخـــــدم محفــــــــــوظ أقمشة فاخرة مثل الموسلين الحريري الممزوج بأنثوية المخمل والدانتيل المزركشة بحبّات الستراس بالإضافة الى الدانتيل والغازار والشيفون والساتان والكريب وحتى الأقمشة المطرزة والمشكوكة بالترتر والباييت الملون والغليتر والأقمشة المنقشة بالورود التي جمعها محفوظ بإبداع ورقّة، ليجعل من المرأة أميرة واثقة من سحرها.

وتميزت فساتين السهرة المثيرة باعتماد الديكولتيه، أو العنق المكشوف للغاية والذيل الطويل الذي يضفي على الجسم رشاقة. كما كان اللافت استخدام الأكمام الطويلة. وجاء ختام العرض مسكاً، وقمة في الإبداع، مع فستانين زفاف، اعتمدت الكثير من الدانتيل وأظهرت عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية.