19 September,2018

«الــــرواد » تـفـتـتـــح دورة مهرجاناتهـــا الأولــــى بـتـكريــــم «رواد » السياســـة والإقـتـصـــــــاد والـفــــــــن  

1 شهدت <مهرجانات الرواد للتكريم> (Arouwad Awards) في دورتها السنوية الأولى تكريم نخبة كبيرة من الشخصيات والرواد من مختلف المجالات السياسية، والإقتصادية، والفنية، من مختلف أنحاء العالم.

و<مهرجانات الرواد للتكريم> هي مناسبة سنوية تنظمها <جريدة الرواد>، الجريدة التي أسسها بشارة مارون في العام 1932، وتكمل الإعلامية ماريا معلوف، في حمل شعلتها اليوم. ماريا معلوف إعلامية لبنانية، وسفيرة المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي النرويجي، بمشاركة النحات الهولندي ــ المصري طارق صدومة، ومركز الشرق الأوسط للتعاون الدولي.

افتتحت السهرة رئيسة المهرجان الإعلامية ماريا معلوف بكلمة ألقتها رحبت فيها بالحضور، وأكدت من خلالها أن أملها دائم، وثابت وعميق بلبنان، ووعدت أن تحرص على تقديم الصورة الجميلة دائماً عن هذا البلد. كما أكدت أن الرواد المكرمين هم <أهل الدار>، وشكرتهم على وقوفهم إلى جانب لبنان دائماً.

قدم السهرة الإعلاميان شربل راجي، وستيفاني صليبا، وأشرفت على الإنتاج كارلا حداد من قناة <الأم. تي. في> اللبنانية التي صورت الحدث لتبثه مساء 30 تموز (يوليو) 2015.

يُذكر أن لجنة <مهرجانات الرواد للتكريم> تألفت من الإعلامية ماريا معلوف، الفنان التشكيلي طارق صدومة، الوزير اللبناني محمد رحال، الإعلامية بوسي شلبي، النائب اللبناني مصباح الأحدب، الإعلامي جو معلوف، الفنان غسان الرحباني، الوزير اللبناني إيلي ماروني، رجل الأعمال السعودي تركي العتيبي، الفنانة ريدا بطرس، السفير المصري حمدي صالح، الإعلامي سعيد حريري، المنتج عادل حسني ومدير العلاقات العامة في مجلة <مرآة الخليج> إيهاب محمد.

3518910112312