13 November,2018

العرض الاول لفيلم ”مولانا“

 

ابراهيم-عيسي-وعمر-طاهر احتفل الفنان عمرو سعد وصناع فيلمه <مولانا>، بعرضه الأول في سينما <مدينة السادس من أكتوبر> في الأسبوع الماضي، بحضور نجوم السياسة والفن والإعلام الذين كان في مقدمتهم عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، و<الزعيم> عادل إمام.

 كما تضمنت قائمة الحضور كلاً من: رجل الأعمال نجيب ساويرس، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، ومؤلف الفيلم الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، ومخرجه مجدي أحمد علي، والفنانين مجدي فكري وأحمد مجدي.

 كما حرص على الحضور أيضا لتهنئة صُناع الفيلم كل من أحمد سعد وصبري فواز والمنتج جمال العدل وعمرو رزق رئيس قنوات <أون> والكتاب الصحافيين مجدي الجلاد وجمال الشناوي وعمر طاهر ووائل لطفي والإعلامية بثينة كامل.

 وحضرت أيضا الفنانة ريهام حجاج إحدى أبطال الفيلم، والمنتجة مها سليم، والمطرب أحمد فهمي، والممثل والسيناريست شريف حلمي، والسيناريست مدحت العدل، والإعلامية رولا خرسا، والكاتبة فريدة الشوباشي.

والمعروف أن فيلم <مولانا> مأخوذ عن رواية الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، وهو من إخراج مجدي أحمد علي الذي قام بكتابة السيناريو، ويشارك في بطولة الفيلم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل وريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب والفنان القدير الراحل أحمد راتب.

وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الشناوي الذي يجسد دوره النجم عمرو سعد، ورحلة صعوده كإمام للصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تليفزيونياً شهيراً يملك حق <الفتوى> التي يتلقاها الملايين بإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن المألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

أحمد-سعد-يصافح-عادل-امام صبري-فواز-و-المخرج-علي-بدرخان مدحت-العدل-وابراهيم-عيسي-وبثينة-كاملعبدالله-السناوي-وعمرو-موسى-ومحمد-العدل-ومحمد-أبو-الغارفريدة-الشوباشي-وعزة-بلبع-مع-باقي-الحضورنجيب-ساويرس-والمنتج-محمد-السبكيعمرو-موسي
عمرو-سعد-وحرمه-مع-المخرج-مجدي-احمد-علي-وحرمه عمرو-سعد-يتوسط-عادل-امام-وشقيقه-الاصغر-عصام