21 November,2018

الشاب خالد يطلق البومه من القاهرة بحضور عدد من كبار النجوم!

الشاب-خالد-و-المنتج-يعقوب-المهنى
أطلق الشاب خالد ألبومه الغنائي الجديد وأحدث <فيديو كليب> مصور لأغنية <الألبوم> الرئيسية <واحدة بواحدة> التي قام بتصوير اغلب مشاهدها في باريس، ونظمت له شركة الانتاج بهذه المناسبة احتفالية خاصة ومؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل <الألبوم>.

وحضر الاحتفالية التي اقيمت في القاهرة في الأسبوع الماضي عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم الفنانة رانيا فريد شوقي ونجلاء بدر ومايا نصري والمطربة أمينة وساندي والمطرب حميد الشاعري والموسيقار هاني مهنا والمنتج محسن جابر وسفير دولة الجزائر لدى مصر وغيرهم من النجوم بالإضافة الى ممثلين عن مجموعة قنوات <ام بي سي>.

وقال الشاب خالد خلال المؤتمر الصحفي انه فخور بوجوده في مصر وإطلاق <الألبوم> و<الكليب> منها لأول مرة قبل نزوله للأسواق، مشيراً الى انه يعتبرها محطة للوصول الى العالمية.

أمينة-وحميد-الشاعريواشار الى انه تعاون في اغنية <الكليب> المصورة <واحدة بواحدة> مع الملحن والموسيقار الكبير طلال فيما كلمات الاغنية للشاعر خالد المريخي.

وعرض خلال الاحتفالية فيلم تسجيلي عن الموسيقار طلال ملحن الاغنية مستعرضاً ابرز محطاته الفنية وتعاونه مع عدد كبير من المطربين العرب، منهم الفنان هاني شاكر وصابر الرباعي ونانسي عجرم وغيرهم، كما تم عرض <فيديو> لكواليس تصوير <كليب> اغنية <واحدة بواحدة> بصوت الشاب خالد، لإظهار المجهود الفني والتقني لإنجاز العمل نظراً لضخامة التصوير والإخراج، وقد تم تصوير <الكليب> في أكثر من دولة.

وقال يعقوب المهني منتج <الألبوم> إنه سيتم تحويل عائد ارباح الاغنية و<الكليب> لعلاج مرضى السرطان، مشيراً الى ان زوجة الشاب خالد كان لها دور كبير في دعم زوجها لخروج هذه الاغنية بأفضل صورة وهي سهلت التواصل بينه وبين الشركة المنتجة، مشيراً انه تمت الاستعانة بفريق عمل متميز من فرنسا يضم مجموعة من الشباب وقد استمر العمل عليه على مدار عدة اشهر حتى يخرج بهذه الصورة.