26 September,2018

السماء تمطر الجوائز على نجوم الفن في سهرة «النايل الدراما» المذاعة ليلة رأس السنة، والفقرة الأولى من الاحتفال أحيتها الفنانة اللبنانية نيكول سابا

احمد-زاهر-و-لقاء-سويدان-و-حمادة-هلال-و-احمد-سعد-و-ريم-البارو في احتفال كبير بحضور معظم نجوم الفن الذين تألقوا بالتمثيل خلال دراما رمضان عام 2015، كرّم الأستاذ حسين زين رئيس قطاع <قنوات النيل المتخصصة> بصحبة الإعلامية إيناس عبد الله، هؤلاء النجوم في سهرة <شبكة قنوات النيل المتخصصة> في فندق <كونكورد السلام>، والمقررة إذاعتها على شاشة <نايل دراما> ليلة رأس السنة.

وقد أثار تغيّب عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون كثيراً من علامات الاستفهام، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتغيب فيها الأمير عن حدث مهم يخص التلفزيون، فيما حضر أسامة الشيخ الرئيس السابق للاتحاد، وكانت ايناس عبد الله رئيسة قناة <نايل دراما> الدينامو المحرّك للحفلة، وقد حرصت على استقبال جميع الضيوف والترحيب بهم. وأحيت الفقرة الأولى من الحفلة الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

وحصل عديد من المسلسلات التي عُرضت في رمضان على أكثر من جائزة، وتم تكريم الفنان الكبير سمير غانم، الفنانة دنيا سمير غانم، الفنان علي ربيع والمنتج إيهاب طلعت عن مسلسل <لهفة>.

كما تمّ تكريم الفنانة سيمون، نجلاء بدر، باسم سمرة، سيد رجب، المخرج سامح عبد العزيز عن مسلسل <بين السرايات>. وتمّ تكريم نيللي كريم، أحمد وفيق ومحمد نجاتي عن مسلسل <تحت السيطرة> الذي فاز بجوائز التمثيل والتأليف والاخراج والانتاج.

وكذلك تمّ تكريم الفنان إياد نصار، هالة صدقي، منة شلبي ومدحت العدل عن مسلسل <حارة اليهود>، بالإضافة الى تكريم الفنانتين زينة وعايدة رياض عن مسلسل <أرض النعام>.

وتمّ تكريم الفنان القدير يوسف شعبان، صابرين، كمال أبو ريا، المؤلف أيمن سلامة والمخرج هاني اسماعيل عن المسلسل التاريخي <أوراق احمد-عبد-العزيز-و-فيفي-عبده-و-باسم-سمرةالتوت>، كما تم تكريم الفنان أحمد عبد العزيز عن مسلسل <حق ميت>.

والفنانون أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مي سليم، المؤلف هلال والمخرج محمد بكير حصلوا على تكريم عن مسلسل <حواري بوخاريست>، بالإضافة الى تكريم الفنان خالد الصاوي، نجلاء بدر، احمد راتب والمخرج عبد العزيز حشاد عن مسلسل <الصعلوك>. والفنان القدير حسن يوسف، الفنان أحمد بدير، الفنان محمد نجاتي والمخرج أحمد صقر رئيس قطاع الانتاج عن مسلسل <دنيا جديدة>. وتكريم نيكول سابا وإيهاب فهمي عن مسلسل <ألف ليلة وليلة>. وتكريم يوسف الشريف، محمد رياض، شيري عادل وإنجي علاء عن مسلسل <لعبة إبليس>.

كما تمّ تكريم الفنان مجدي كامل، إنجي المقدم، لقاء سويدان، فريال يوسف وطارق الابياري عن مسلسل <ذهاب وعودة>. وأحمد فهمي، باسل خياط، محمد عادل، المنتج محمد مشيش والمؤلف تامر حبيب عن مسلسل <طريقي>. وداليا البحيري، خالد سرحان، المخرج أحمد نور والمنتج مصطفى أبو حجر عن مسلسل <يوميات زوجة مفروسة قوي>. بالإضافة الى تكريم غادة عادل، هنا شيحة، أيتن عامر والمنتج طارق الجنايني عن مسلسل <العهد الكلام المباح>. وحمادة هلال، مي سليم، ريم البارودي والمخرج محمد النقلي عن مسلسل <ولي العهد>. والفنان فاروق الفيشاوي، طارق لطفي، درة، خالد سليم والمخرج ريمون مقار عن مسلسل <بعد البداية>. والفنانة فيفي عبده عن مسلسل <يا أنا يا انتي>. والفنان نضال الشافعي ومي كساب عن مسلسل <لما تامر ساب شوقية>.

وكان هناك تكريم خاص للنجمة إلهام شاهين، الفنان محمد رمضان، المخرجة إنعام محمد علي، جمال العدل، جميلة عوض، هاني شاكر، نقيب السينمائيين المخرج مسعد فودة، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الإعلامي أسامة كمال، الإعلامية بسمة وهبة والفنان سامح الصريطي.

ثم قدم الفنان أحمد سعد أغنية <ما تخافيش يا مصر>، وبدأت الفقرة الثانية بغناء الفنان الشاب أحمد نصار.

امير-كرارة-و-ديناهالة-صدقي-و-الهام-شاهينريم-البارودي-و-احمد-سعد-و-محمد-رمضانفيفي-عبدهسمير-غانم-و-اياد-نصار-و-ايهاب-طلعت-عايدة-رياض-و-أحمد-زاهر--و-زينةشري-عادل طارق-الأبياري-و-لقاء-سويدان-و-مجدي-كامل--و-فريال-يوسف كمال-أبو-راية-و-المخرجة-انعام-محمد-علي-و-صابريننيكول-سابانيكول-سابا-و-ايهاب-فهمي-و-مس-شليم