19 November,2018

الزعيم يبدأ تصوير ”عوالم خفية“ في ”ستوديو النحاس“!

 

عادل إمامبدأ الزعيم عادل إمام تصوير مسلسل <عوالم خفية> داخل <ستوديو النحاس> في الديكور الرئيسي، وشارك في تصوير المشاهد أمام الزعيم، الفنان صلاح عبد الله الذي يجسد دور <الصديق المقرب> له منذ أيام الدراسة ويعملان في المهنة نفسها وطموحاتهما واحدة، بالإضافة الى عدد آخر من النجوم تحت قيادة المخرج رامي إمام.

من جانبه أكد الزعيم عادل إمام أن أجواء التصوير ممتعة ومريحة في الوقت نفسه وتساعد على الإبداع حيث نجحت <شركة ماجنوم> المنتجة للمسلسل في أن تلبي كافة الطلبات التي من شأنها أن تقدم عملا مميزاً، وقال إن المسلسل يجمعه بعدد من النجوم الذين يعتز بهم على المستوى الشخصي، على رأسهم الفنان صلاح عبد الله، وكذلك مجموعة من الفنانين الشباب الناجحين، متمنيا أن يلقى العمل إعجاب المشاهد العربي خاصة أنه يتناول فكرة جديدة لم تطرح دراميا من قبل.

بدوره قال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لـ<ماجنوم> إنه يحرص وفريق عمل الشركة على تنفيذ كل طلبات أسرة المسلسل، التي من شأنها أن تحقق صورة مميزة وعملاً فنياً يليق باسم زعيم الفن في العالم العربي عادل إمام، وبتوقيع المخرج رامي إمام، موضحاً ان العمل هو الإنتاج الأضخم لهذا العام.

وأضاف أن الشركة تسعى دائما منذ اليوم الأول لها على أن تكون الأعمال التي تحمل اسمها على قدر عال من التميز والإبداع، خاصة في ظل رغبتها في الانتشار دولياً والتطلع إلى آفاق واسعة وتحقيق مزيد من النجاح.

ويبتعد عادل إمام عن التعاون في هذا المسلسل مع مؤلفه المفضل يوسف معاطي الذي كتب له جميع مسلسلاته في السنوات الأخيرة وكان آخرها مسلسل <عفاريت عدلي علام> حيث يتعاون مع مؤلفين شباب في <عوالم خفية> وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

وكان المخرج والمنتج رامي إمام قد كشف عن عدد من الكواليس والتفاصيل المتعلقة بمسلسل <عوالم خفية> حيث أكد خلال استضافته في برنامج <بالعربي>، أنه عانى كثيرا لإقناع والده بتقديم مسلسل من إنتاجه، قائلاً: <أول ما روحت اتكلم معاه إني عايز أنتج مسلسله في رمضان السنة دي واجهت مشكلة وهي <إزاي> أقنعه بأن يقدم مسلسلاً من تأليف كتاب شباب، وبعد ما وافق سألني هتقدروا على الأجر بتاعي؟ قلت له طبعا، قالي لو هتقدر تديني ١٠ بالمئة من الأجر قبل ما نبدأ أنا موافق>.

رامي إمام و صلاح عبد الله وأضاف أن والده أصر على أن يقوم هو بإخراج المسلسل، قائلا: <قال لي لازم أنت اللي تخرج المسلسل بتاعي، أنا غيرت المؤلف وشركة الإنتاج مش هقدر أغير المخرج كمان>.

ونفى رامي كل ما يتردد من شائعات حول تشابه فكرتي مسلسلي <عوالم خفية> و<عفاريت عدلي علام>، مؤكدا أن قصة المسلسل الجديد لا علاقة لها بعالم العفاريت والدجل والشعوذة.

وعلى الرغم من انطلاق تصوير المسلسل قبل أيام، إلا أن البحث عن بطلة لا يزال أمراً يشغل بال صناع المسلسل، بعد أن اعتذرت داليا البحيري، ثم ليلى علوي، لتخرج بعدها أقاويل حول الاستقرار على الفنانة إلهام شاهين لتكون بطلة العمل، لكنها قالت إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنه لم يعرض عليها شيء بخصوص هذا العمل، ومعربة عن اندهاشها ممن يطلقون هذه الشائعات دون التأكد من صحتها.

وتجسد الفنانة بشرى ضمن أحداث المسلسل دور <ابنة الزعيم>، بعدما كان فتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي واحمد وفيق وأسامة عباس قد انضموا لبطولة المسلسل مؤخرا، هذا بالإضافة الى نجوم السينما الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم منى زكي وأحمد السقا وياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز.

كما تشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ومنهم أحمد مالك الذي شارك في بطولة فيلم <الشيخ جاكسون>، وخالد عليش الذي سبق وشارك في مسلسل عادل إمام <صاحب السعادة> الذي عرض في موسم رمضان 2014 مقدماً شخصية <بيومي>، ومحمود حجازي الذي نال إعجاب الجمهور على الرغم من الأدوار الصغيرة التي قدمها وآخرها <كفر دلهب>، وطارق صبري الذي سيقدم دور ابن الزعيم في المسلسل وقد سبق ووقف أمامه في مسلسل <أستاذ ورئيس قسم> الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي عام 2015 والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ونور قدري إحدى نجمات برنامج «Saturday Night Live» في نسخته العربية والتي ظهرت موهبتها من خلال مشاركتها في <الاسكتشات> المُضحكة لتلفت انتباه المخرجين والمنتجين إليها وليتم الاستعانة بها في الأعمال الدرامية.