17 November,2018

الزعيم يبتعد عن السياسة ويعود لرامي إمام في "مأمون وشركاه"!

image

يعقد حالياً الفنان عادل امام جلسات عمل مكثفة مع السيناريست يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، للاستقرار على الشكل النهائي للمسلسل الجديد الذي يحمل عنواناً مبدئياً «مأمون وشركاه»، ومن المقرر بداية التصوير في  شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، حيث يفضل الزعيم بداية التصوير في وقت مبكر للانتهاء من العمل قبل بداية شهر رمضان.
وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي بعيداً عن الأجواء السياسية حيث يجسد الزعيم شخصية «مأمون»، وهو انسان يتصف بالبخل الشديد، وبسبب بخله الشديد يتعرض مع أسرته والمحيطين به لمواقف كوميدية، ويكتشف بمرور الوقت أن البخل الذي سيطر عليه طوال حياته هو السبب الحقيقي لمعاناة أسرته، فيسعى في النهاية للتغيير من ذاته.
ومن جانبه انتهى السيناريست يوسف معاطي من كتابة ١٥ حلقة حتى الآن، وهي الحلقات التي قام بتسليمها للشركة المنتجة، التي أرسلتها بدورها للزعيم وللمخرج رامي إمام.
ويشهد هذا العمل عودة المخرج رامي إمام لوالده بعد ان اعتذر العام الماضي عن العمل معه لانشغاله في التحضير لمسلسل «الشهرة» الذي كان من المقرر ان يقوم بلعب بطولته المطرب عمرو دياب، بعد تأجيل 3 سنوات، فاستعانت الشركة المنتجة حينها بالمخرج وائل إحسان لإخراج «استاذ ورئيس قسم»، وتم تأجيل مسلسل «الشهرة» مما دفع الشركة المنتجة لمصالحة رامي إمام بإخراج برنامج يقوم خلاله باستضافة نجوم عالميين في كرة القدم والفن.
يذكر أن هذا هو التعاون الرابع في الدراما بين يوسف معاطي ورامي إمام وعادل امام والشركة المنتجة، بعد تقديم «فرقة ناجي عطا الله» و«العراف» و«صاحب السعادة».