26 September,2018

الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين تـكــرّم الـفـنـــان دريــــد لـحــــــام

 5-(15)   كرّمت الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين في حفل عشائها الخيري السنوي داخل مجمع <البيال> وسط بيروت، الفنان السوري دريد لحام أو <غوار الطوشي>، وعرضت الجمعيــــــة خـــــلال حفــل التكريم فيلمــــاً وثائقيــــاً  لأهــــم محطـــــات حياتـــــه الفنية والمهنية ومقاطع من أجمل أدواره المسرحية والتلفزيونية.

   وكان من أبـــرز ضيــوف هذا العشـــاء الاحتفالي السيدة رنــــدة عقيلـــة رئيس مجلس النواب نبيه بــــــري، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سمير مقبل، وزير الأشغال غازي زعيتر، وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، وزير التربية الياس أبو صعب وعقيلته الفنانة جوليا، النواب: ميشال موسى، ناجي غاريوس، نبيـــل نقــــولا، الـــوزراء السابقــــون ليـــلى الصلح حمادة، عدنان القصار وعقيلته رائدة، فريج صابونجيان والعميد جوزف واكيم ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي.

   وعبّر الفنان دريد لحام في كلمته عن فخره بالمحبة التي مُنحت له خلال هذا التكريم، مشيراً الى ان <أفضل هبات الله للانسان هي القدرة على ملامسة قلوب الآخرين>.

   ورحبت السيدة رندة بري خلال كلمتها بالفنان المسرحي العربي الكبير وقالت انه <حاور أفراحنا وأحزاننا>، وشكرت المؤسسات الراعية التي دعت الى تنظيم هذا اللقاء لما فيه مصلحة ذوي الاحتياجات الخاصة في لبنان.

   وفي نهاية حفل التكريم قدمت السيدة بري درعاً تكريمية للفنان دريد لحام.

5-(1) 5-(3) 5-(10) 5-(12)5-(22) 5-(24) 5-(25) 5-(28) 5-(32) 5-(38) 5-(43) 5-(45) 5-(47) 5-(48) 5-(49)