22 September,2018

الاحتفال بتصوير الجزء الثاني من مسلسل ”يوميات زوجة مفروسة أوي“  

داليا-البحيري-و-محمد-ابو-داوود-و-المخرج-احمد-نورمدحت-تيخة-و-مروة-عبد-المنعم-و-داليا-البحيري-والمؤلفة-أماني-د شاركت الفنانة داليا البحيري في الاحتفال الذي أقامه صناع مسلسلها <يوميات زوجة مفروسة أوي>، بمناسبة تصوير المشاهد الأولى من الجزء الثاني للعمل، داخل مقر أكاديمية أخبار اليوم في السادس من أكتوبر في القاهرة، وهو من إنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

وكان ضمن الحضور من أسرة المسلسل: داليا البحيري، وخالد سرحان، ومحمد أبو داود، ومروة عبد المنعم، ومدحت تيخة، وحسن عبدالفتاح، والمؤلفة أماني درغام، والمخرج أحمد نور.

تدور احداث العمل في اطار كوميدي في حلقات متصلة ــ منفصلة حول صحفية تعمل في الصحيفة ذاتها التي يعمل بها زوجها حيث ينشأ بينهما صراع فكري حول مواقفهما السياسية بعد ثورة 25 يناير (كانون الثاني)، ويوضح شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة والعملية، كما يتعرض للمواقف التي تتعرض لها الأسرة وما تعانيه المرأة في تربية ابنائها.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد عرض بنجاح كبير على الشاشة الفضية في رمضان الماضي، ورغم تأخر بداية التصوير فإن المشاركين في المسلسل أصروا على تكثيف العمل ليلحق عرض المسلسل خلال موسم الدراما التليفزيونية الرمضانية المقبل.