18 July,2018

الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ”اطلعولي بره“ بحضور نجوم الفن!

 

المنتج أحمد السبكي وكريم محمود عبد العزيز احتفل المنتج أحمد السبكي بالعرض الخاص لأحدث أفلامه <اطلعولي بره> بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن والمشاهير داخل سينما مول العرب في الأسبوع الماضي.

وحضر الاحتفال من ابطال العمل النجم كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوي وأحمد فتحي وملك قورة ومحمد نور والمخرج وائل احسان والمنتج أحمد السبكي وأبناؤه ومنتج العمل محمد أحمد السبكي والمخرج كريم السبكي والمنتج خالد السبكي.

كما حضر لتهنئة أبطال العمل هيثم شاكر وعلي ربيع والمنتج محمد محمود عبد العزيز وأحمد الشامي والسيناريست محمد أمين راضي والمنتج أمير شوقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول عالم التسويق الإلكتروني والدعاية والإعلان داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها وعصابة يقودها خالد الصاوي، فيقع عدد من المواقف الدرامية حيث يمتلك بيومي فؤاد شركة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني، ويقع نجل أخيه الذي يجسد دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز في حب ابنته ملك قورة، وعندما يطلب زواجها من عمه يرفض خوفاً على الشركة والأموال.

ويدبر كريم خطة ذكية في أحداث الفيلم حيث يحاول أن يُنشب خلافات بين عمه وأحد مسؤولي الشركة الكبار ليحل محله، ويكتشف بيومي هذا الأمر ويحاول إبعاده عن ابنته بأي طريقة لكنه يفشل.

ويصاب بيومي بحالة من اليأس الشديد بسبب عدم قدرته على إبعاد كريم محمود عبد العزيز عن ابنته ملك قورة، ليتركهما في نهاية الفيلم يتزوجان بسبب علاقة الحب الشديدة التي تجمعهما ويتم القبض على رئيس العصابة.

أفيش الفيلم خالد الصاوي وحرمه مع المنتج أحمد السبكي