25 September,2018

الأمير الوليد يهنئ رئيس ”مجموعة سيتي “Citigroup على نتائجها القوية واجتيازها اختبار التحمل  

400016   أجرى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس ادارة شركة <المملكة> القابضة، اتصالاً بالسيد <مايك كوربات> الرئيس التنفيذي لـ<مجموعة سيتي Citigroup> وهنأه على اجتياز <مجموعة سيتي Citigroup> لاختبارات الاحتياطي الفيدرالي <Stress Test> بأفضل نتيجة اطلاقاً ضمن البنوك الأميركية.

   كما هنأه وشكره على زيادة الأرباح الموزعة للمساهمين من 4 سنتات الى 20 سنتاً أميركياً سنوياً أي بزيادة 400 بالمئة، وعلى اعتماد موافقة الاحتياطي الفيدرالي لـ<مجموعة سيتي Citigroup> بإعادة شراء أسهمه بقيمة 7,8 بليون دولار أميركي بواقع 5 بالمئة من القيمة السوقية للمجموعة.

   وكما هو معلوم تعتبر شركة <المملكة> القابضة والأمير الوليد من أكبر المستثمرين في <مجموعة سيتي Citigroup>.

   وقد وصل سعر سهم <مجموعة سيتي Citigroup> مع نتيجة اجتياز الاختبار وإعلان عن توزيعات الأرباح الى 54 دولاراً.

   في العام 2014، اجتمع الأمير الوليد في مكتب سموه بالرياض مع السيد <مايك كوربات> والوفد المرافق له، وقد أقام الأمير الوليد مأدبة عشاء في منتجع <المملكة> على شرف ضيوفه. وفي العام نفسه، هنأ الأمير الوليد <مايك كوربات> على ما حققته <مجموعة سيتي> من نتائج قوية خلال الربع الثاني من العام 2014.

   وفي العام 2013، زار الأمير الوليد مدينة نيويورك والتقى بالرئيس التنفيذي لـ<مجموعة سيتي Citigroup> السيد <مايك كوربات> في مقر الشركة.

   وأيضاً في العام 2013، استقبل الأمير الوليد في مكتب سموه السيد <مايك كوربات>، وقد تناول الأمير الوليد مع السيد <كوربات> عدداً من المواضيع التي تهم الشركتين. وأقام الأمير الوليد مأدبة عشاء على شرف السيد <مايك كوربات> وحرمه في منتجع <المملكة>.