13 November,2018

الأمير الوليد يجتمع برئيسة كوريـا الجنوبيـة داخـل قصـــر الضيافة في الرياض

400003

خلال زيارتها الرسمية للرياض، التقت رئيسة كوريا الجنوبية السيدة <بارك كون هاي> الأمير الوليد بن طلال، على رأس وفد مرافق ضم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الأستاذ أحمد بن يونس البراك، وكان اللقاء داخل قصر الضيافة في الرياض.
وفي مطلع اللقاء، رحب الأمير الوليد بالسيدة <بارك كون هاي>، وتناول الطرفان بعض الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين الاستثماري والاجتماعي. وأثنت رئيسة كوريا على ما قدمه الأمير الوليد من دعم لجمهورية كوريا في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية. وقدمت الرئيسة الكورية لسموه دعوة لزيارة جمهورية كوريا، وبدوره وعد الأمير الوليد بزيارة كوريا في المستقبل القريب.
وكان الأمير الوليد، قد وقّع في الثالث من آذار (مارس) الجاري مع السيد <هانك آن> رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة <كوريا انفستمنت كوربوريشن> (صندوق كوريا السيادي) على مذكرة تفاهم تخص التعاون الاستراتيجي في مجال الاستثمارات الخاصة وتبادل الفرص الاستثمارية بين الطرفين. كما تنص المذكرة على المشاركة في بعض الصناديق الاستثمارية المتخصصة في مناطق محددة من العالم. ويعد هذا التعاون الأول من نوعه بين صندوق سيادي قيادي وشركة استثمارية متعددة النشاطات.